رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

دانى ألفيش عن مغادرته برشلونة: النادى لا يجيد معاملة أساطيره

داني ألفيش
داني ألفيش

أكد البرازيلي داني ألفيش، أنه لم تعجبه طريقة رحيله عن فريقه السابق برشلونة الإسباني، مؤكدًا أن النادي الكتالوني لا يجيد التعامل مع لاعبيه الذين صنعوا تاريخًا له.

وكان نادي برشلونة قد أعلن رحيل داني ألفيش عن الفريق بعد نهاية عقده الذي وقعه العام الماضي لمدة 6 أشهر.

وقال ألفيش في تصريحات لصحيفة “جارديان” البريطانية: "لم أرحل حزينًا، غادرت وأنا سعيد بالعودة إلى برشلونة.. حلمت لمدة خمس سنوات بالحصول على تلك اللحظة مرة ثانية.. الشيء الوحيد الذي لم يعجبني هو الطريقة التي تم بها التعامل مع مغادرتي".

وأضاف: "منذ وصولي، كنت واضحًا جدًا أنني لم أعد شابًا في العشرين من العمر وأنني أريد القيام بالأشياء وجهًا لوجه، دون إخفاء الأمور،لا يهتم برشلونة بالأشخاص الذين صنعوا تاريخ النادي. بصفتي أحد مشجعي برشلونة، أود أن يقوم النادي بتلك الأشياء بشكل مختلف، أنا لا أتحدث عني لأن وضعي كان سيناريو آخر.. أنا ممتن إلى الأبد لتشافي والرئيس لابورتا لإعادتي".

وأردف: "لقد وجدت ناديًا مليئًا بالشباب بأفكار لا تصدق على أرض الملعب، لكن في الخارج.. برشلونة بحاجة إلى تحسين العمل خارج الملعب".

وعن مستقبله، قال ألفيش: "أحب التحديات وأتكيف مع جميع المواقف، اليوم أنا عاطل عن العمل، ولكن ظهرت أشياء مثيرة للاهتمام.. أنا أدرس المكان الذي سأذهب إليه والذي يتمتع بمستوى جيد من القدرة التنافسية.. أحب الفوز. أريد أن أذهب إلى مكان يمكنني فيه الفوز".

وسبق لداني ألفيش اللعب لصفوف برشلونة بين عامي 2008 و2016.