رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. يوفنتوس يعلن عودة بول بوجبا حتى 2026

بول بوجبا
بول بوجبا

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، اليوم الإثنين، انضمام النجم الفرنسي بول بوجبا إلى صفوف الفريق بشكل رسمي، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

 

يوفنتوس يعلن ضم بول بوجبا

وأصدر النادي الإيطالي بيانًا رسميًا، أفاد خلاله انضمام بول بوجبا إلى صفوف الفريق هذا الصيف، قادمًا من مانشستر يونايتد، لمدة 4 سنوات حتى عام 2026.

 

 

وقال يوفنتوس في بيانه: "عندما نقول وداعًا بعد مغامرة مشتركة، يكون هناك دائمًا أمل أننا سنرى بعضنا البعض مجددًا، وهذا ما حدث بالضبط مع بول بوجبا".

وأضاف البيان: "عاد بوجبا إلى تورينو، غادر صبيا وعاد رجلًا وبطلًا، لكن يظل الهدف واحدًا، وهو كتابة التاريخ معًا".

ونشر الموقع الرسمي لنادي يوفنتوس تصريحات بوجبا، قائلًا: "لقد عدت، وأنا سعيد للغاية بتواجدي هنا مرة أخرى، ومتحمس جدًا للانطلاق مع الفريق ومساعدته على حصد كافة الألقاب الممكنة".

 

 

أرقام بوجبا مع يوفنتوس في الولاية الأولى

وكان فريق يوفنتوس قد تعاقد مع لاعب الوسط الفرنسي، صاحب الـ29 عامًا، في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع مانشستر يونايتد.

يذكر أن بوجبا قد شارك في 177 مباراة مع يوفنتوس، وسجل خلالها 34 هدفًا وقدم 40 تمريرة حاسمة، قبل أن يرحل في عام 2016، وينضم إلى مانشستر يونايتد.

وخلال 4 مواسم، نجح بوجبا في التتويج بلقب الدوري الإيطالي 4 مرات وكأس إيطاليا مرتين، وكأس السوبر الإيطالي 3 مرات، كما وصل لنهائي دوري أبطال أوروبا 2015.