رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

إريك تين هاج: كريستيانو رونالدو ليس للبيع

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

قال الهولندي إريك تن هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، إن نجم هجومه البرتغالي كريستيانو رونالدو ليس للبيع وأنه لا يزال في خططه للموسم المقبل.

 

وعاد رونالدو، إلى مانشستر يونايتد الصيف الماضي قادما من يوفنتوس الإيطالي، ولا يزال عقد اللاعب مع مانشستر يونايتد ممتدا حتى نهاية الموسم المقبل.

 

وشهدت الفترة الماضية جدلًا واسعًا بشأن إمكانية انتقال اللاعب لناد آخر خاصة بعد غيابه عن بداية فترة إعداد الفريق للموسم الجديد ورحلة الفريق إلى كل من تايلاند وأستراليا هذا الصيف لأسباب عائلية.

 

وقال تن هاج: "رونالدو ليس معنا لظروف شخصية، نضع خطتنا للموسم الجديد مع الوضع في الاعتبار أن رونالدو سيستمر معنا، أتطلع للعمل سويا".

 

وأوضح: "لم يقل لي رونالدو إنه يرغب في الرحيل عن الفريق، قرأت عن هذا ولكنني أقول إن رونالدو ليس للبيع، كريستيانو ضمن خططنا للموسم المقبل ونرغب في تحقيق النجاح سويا".

 

وأشارت صحيفة تايمز في تقرير نشرته مطلع الأسبوع الجاري إلى أن النجم البرتغالي طلب الرحيل عن مانشستر يونايتد، بسبب رغبته في مواصلة مشاركاته بدوري أبطال أوروبا، والتي لم يغب عنها منذ 11 عامًا، ويسعى للبحث عن فريق يشارك معه في البطولة؛ ذلك بالإضافة إلى رؤيته أن وجوده في مانشستر يونايتد لن يساعده على التتويج بالألقاب في الفترة المقبلة.