رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بعد اقتراب رحيله.. 3 بدائل لـ«كريستيانو رونالدو» فى مانشستر يونايتد

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

بات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد، قريبًا من الرحيل عن صفوف فريقه، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

وأبدى رونالدو رغبته في الرحيل عن مانشستر يونايتد هذا الصيف، بعدما فشل الفريق في التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج" في الموسم المقبل 2022/ 2023.

وأنهى فريق مانشستر يونايتد الموسم الماضي 2021/ 2022 بالتواجد في المركز السادس برصيد 58 نقطة، ليتأهل لبطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج".

وشارك رونالدو في 38 مباراة مع مانشستر يونايتد في جميع البطولات بالموسم الماضي، سجل خلالها 24 هدفًا، كأفضل هدّاف للفريق.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للمهاجم البرتغالي، صاحب الـ37 عامًا، رفقة مانشستر يونايتد في صيف 2023 المقبل. 

 

كريستيانو رونالدو

 

3 بدائل لـ"كريستيانو رونالدو" في مانشستر يونايتد

من جانبها، رصدت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، 3 بدائل لـ"كريستيانو رونالدو" في حال رحيله المحتمل عن مانشستر يونايتد.

1- الأرجنتيني باولو ديبالا

يخطط نادي مانشستر يونايتد للتعاقد مع النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم يوفنتوس، في الصيف الحالي، تحسبًا لرحيل رونالدو المحتمل.

وتىن إدارة مانشستر يونايتد أن ديبالا يُعد البديل الأمثل لخلافة رونالدو في الموسم الجديد 2022-2023، لا سيما وأنهما لعبا معًا في يوفنتوس.

ورحل ديبالا عن صفوف يوفنتوس، بعد انتهاء عقده في 30 يونيو الماضي، وبالتالي فإنه سيكون صفقة مميزة ومجانية لمسئولي مانشستر يونايتد في الوقت الحالي.

 

باولو ديبالا

 

2- البولندي روبرت ليفاندوفسكي

أصبح النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، محل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية في الصيف الحالي، بعدما أعلن رغبته في الرحيل عن صفوف العملاق البافاري هذا الصيف، وخوض تحدٍ جديد مع نادٍ آخر.

ورغم إصرار إدارة بايرن ميونخ على بقاء ليفاندوفسكي حتى نهاية عقده في صيف 2023 المقبل، أو الحصول على ما لا يقل عن 50 مليون يورو مقابل السماح برحيل اللاعب.

ويملك ليفاندوفسكي معدلات تهديفية وهجومية كبيرة أمام مرمى الخصوم، خاصة أنه يُعد هدّاف بايرن ميونخ في السنوات الماضية.

ويرغب فريق برشلونة في التعاقد مع ليفاندوفسكي، بجانب اهتمام ناديي تشيلسي ومانشستر يونايتد الإنجليزيين بضمه. 

 

روبرت ليفاندوفسكي

 

3- النيجيري فيكتور أوسيمين

يرغب فريق مانشستر يونايتد، بقيادة المدرب الهولندي إريك تين هاج، في تجديد دماء الفريق من خلال التعاقد مع الشاب النيجيري فيكتور أوسيمين، مهاجم نابولي.

وتألق فيكتور أوسيمين، صاحب الـ23 عامًا، مع نابولي، بعدما سجل 18 هدفًا في الموسم الماضي 2021-2022، لينجح في جذب أنظار كبار الأندية الأوروبية.

وكانت التقارير الصحفية قد أشارت في وقت سابق، إلى أن نادي نابولي يرغب في التعاقد مع رونالدو، وبالتالي قد تستغل إدارة مانشستر يونايتد هذا الأمر في إتمام صفقة تبادلية على الأقل.

 

فيكتور أوسيمين