رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى لـ«الكابتن»: رحيل أليو ديانج؟ هذه هى الحقيقة

اليو ديانج
اليو ديانج

كشف مصدر بنادي الأهلي عن حقيقة العروض الأجنبية التي تلقاها النادي لاحتراف أليو ديانج، لاعب الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وسبق أن أشارت تقارير إلى أن نادي الأهلي تلقى عرضًا من نادي أندرلخت البلجيكي، للحصول على خدمات أليو ديانج، نجم وسط ملعب الفريق.

وأكد المصدر لـ«الكابتن» أن نادي الأهلي لم يتلق أي عروض بشأن احتراف أليو ديانج، خلال الفترة الماضية.

وأشار المصدر إلى أن هناك اتصالات تمت من قبل بعض وكلاء الأندية؛ لمعرفة طلبات الأهلي المالية، ولكن لم تصل عروض رسمية حتى الآن؛ وهو ما جعل إدارة الكرة تطالب اللاعب بعدم الانشغال بالعروض الوهمية، وأحاديث وكلاء اللاعبين.
 
وأضاف المصدر أن النادي لا يمانع فى بيع ديانج، في حال وصول عرض مناسب من الناحية المادية، خاصة أن المقابل المادي كان هو العقبة الوحيده أمام احترافه في نادي جالطا سراي التركي؛ إذ توقف العرض التركي عند 5،5 مليون دولار، تسدد على أقساط، وهو ما رفضته إدارة الأهلي وقتها.


مران الأهلي.. ميكيسوني يؤدي جلسة علاج في الجيم


أدى لويس ميكيسوني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، جلسة في الجيم، ضمن برنامج العلاج الذي يؤديه منذ تعرضه للإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة.

وقال الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي، إن ميكيسوني في تحسن مستمر، وسوف ينهي برنامج العلاج الخاص به في غضون أسبوع وينتظم بعدها في التدريبات الجماعية بصورة طبيعية.

وواصل الفريق تدريباته مساء أمس على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمباريات الفريق خلال الفترة المقبلة.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق فيوتشر في التاسعة مساء غدًا الثلاثاء على ملعب الأهلي WE السلام، وذلك ضمن منافسات الدوري الممتاز.