رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قبل مواجهة المقاولون.. ماذا فعل الزمالك فى مباريات شهر يونيو؟

فريق الزمالك
فريق الزمالك

 

بعد غياب 13 يوما يعود الزمالك لخوض مباريات الدوري الممتاز عندما يواجه فريق المقاولون العرب غدا في الأسبوع الرابع والعشرين للمسابقة وهى المباراة الأولى للفارس الأبيض في شهر يوليو الجاري.

الزمالك تألق خلال المباريات الأربع التي لعبها خلال شهر يونيو الماضي وحقق ثلاثة انتصارات على الداخلية 2-1 في دور الـ32 لبطولة كأس مصر وعلى البنك الأهلي 2-1 في الأسبوع الثاني والعشرين للدوري وعلى سيراميكا كليوباترا 3-1 في الأسبوع الثالث والعشرين وتعادل مرة واحدة مع الأهلي بنتيجة 2-2.

ولم تكن النتائج الإيجابية هى المكسب الوحيد للزمالك في مباريات يونيو لكن كانت هناك مكاسب أخري أهمها الدفع بعدد من اللاعبين الصاعدين بعد الإصابات التي داهمت نجوم الفريق أمثال حمزة المثلوثي وحازم إمام ومحمد عبدالغني ومحمود علاء ومحمد عبدالشافي وأحمد أبوالفتوح ويوسف أوباما إضافة لغياب محمد أبوجبل وطارق حامد حيث دفع الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا بكل من محمد طارق وحسام عبدالمجيد وسيد عبدالله نيمار وسيف فاروق جعفر ويوسف أسامة ونجح الصاعدون في استغلال الفرصة وقدموا أداء طيبا وأثبتوا أنه يمكن الاعتماد عليهم في أصعب الظروف.

تصدر التونسي سيف الجزيري قائمة هدافي الزمالك في شهر يونيو الماضي برصيد ثلاثة أهداف يليه المغرب أشرف بن شرقي برصيد هدفين حيث سجل الجزيري هدفين في مرمى البنك الأهلي وهدفا في مرمى سيراميكا كليوباترا بينما سجل بن شرقي هدفيه في مرمى الداخلية والأهلي.

سيف الجزيري

وسجل كل من سيف جعفر وشيكابالا وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو هدفا واحدا وكان هدف سيف جعفر في مرمى الداخلية وسجل شيكابالا في مرمى الأهلي وإمام عاشور وزيزو في مرمى سيراميكا كليوباترا.