رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسام حسن يطالب لاعبى المصرى بالفوز على فاركو فى الدورى

حسام حسن مع لاعبي
حسام حسن مع لاعبي المصري

واصل فريق النادي المصري استعداداته على الملعب الفرعي لاستاد برج العرب للقاء فريق فاركو والمقرر إقامته في السادسة والنصف مساء الأربعاء المقبل باستاد الجيش ببرج العرب ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الممتاز.

 

وقبل انطلاق مران اليوم حرص حسام حسن، المدير الفني للفريق، على الاجتماع باللاعبين وطالبهم بغلق ملف مباراة إيسترن كومباني فى الكأس التي انتهت بفوز الفريق البورسعيدي بهدف والتأهل لدور الثمانية بالبطولة.

 

وشدد المدير الفني على ضرورة التركيز في مباريات الدورى الهامة بداية من اللقاء القادم أمام فريق فاركو للحصول على النقاط الثلاث للمباراة وذلك لاستمرار تقديم العروض القوية والنتائج الايجابية للتقدم فى جدول ترتيب الدوري والابتعاد عن منطقة الخطر نهائيا وإنهاء الدوري في مركز متقدم.

 

وطالب حسام حسن لاعبيه بضرورة الاستمرار في الدفعة القوية التى حصل عليها الفريق من انتصاراته في الفترة الماضية التي أدت إلى عودة الثقة لعدد كبير من اللاعبين تساعدهم في مشوار الفريق بمباريات الدوري والكأس.

 

وطالب حسام حسن من مهاجمي الفريق بضرورة التركيز فى إنهاء الهجمات حيث شهدت مباراة إيسترن كومباني بالكأس ضياع العديد من الفرص السهلة أمام مرمى الخصم.

 

ويسعى الجهاز الفنى للمفاضلة بين أكثر من لاعب لتعويض غياب بعض اللاعبين وعلى رأسهم عمرو موسى وإيزي إيمكا الغائبين عن لقاء فاركو القادم للإيقاف لحصولهما على الإنذار الثالث بالإضافة إلى غياب أوستين أموتو وهيثم لعيوني وإسلام عطية للإصابة وياسر حمد لغيابه دون إذن عن التدريبات.

 

يذكر أن فريق المصري يحتل المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 26 نقطة.