رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مران الزمالك| تدريبات بدنية قوية للاعبين.. وفقرة خاصة للتعامل مع الكرات العالية

الجهاز الفني للزمالك
الجهاز الفني للزمالك بقيادة فيريرا

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مطولة مع اللاعبين خلال مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة.

 

وشهدت الجلسة الحديث في العديد من الأمور الفنية والجمل الخططية المقرر تطبيقها خلال مران اليوم استعدادا لمواجهة المقاولون العرب.

 

وفي السياق ذاته عقد فيريرا، جلسة سريعة مع أسامة نبيه وأحمد عبد المقصود، خلال المران.

 

وشهدت الجلسة حديث سريع بين المدير الفني ومعاونيه حول بعض المهام الفنية المراد تطبيقها خلال المران، بجانب التركيز على تصحيح بعض الأخطاء التي ظهرت في المباريات الأخيرة.

 

تدريبات بدنية قوية للاعبين.. وفقرة خاصة للتعامل مع الكرات العالية

وأدى لاعبو الفريق فقرة بدنية خاصة، خلال المران، وقسم فيريرا اللاعبين إلى مجموعتين، حيث خضعت كل مجموعة لتدريبات بدنية بدأت بالركض حول الملعب وانتهت بتمرين سرعة بالكرة.

 

وركز الجهاز الفني للفريق على الكرات العالية وضربات الرأس، خلال المران، وخاض لاعبو الفريق فقرة فنية خاصة تم التركيز خلالها على التعامل مع الكرات العالية في أماكن مختلفة حول الملعب تحت ضغط المنافس.

 

فقرة خاصة للتدريب على التمرير والتحرك دون كرة

كما أدى اللاعبون، فقرة  فنية شاملة، خلال المران شهدت مجموعة من التدريبات الخاصة بالتمرير والتحرك دون كرة والضغط على المنافس في المساحات الصغيرة.

 

ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.