رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عمرو صلاح يكشف تفاصيل حفل افتتاح البطولة الإفريقية لكرة اليد.. غدًا

عمرو صلاح
عمرو صلاح

كشف عمرو صلاح، أمين صندوق الاتحاد المصري لكرة اليد رئيس لجنة التسويق في بطولة إفريقيا لليد مصر 2022، عن تفاصيل حفل افتتاح بطولة إفريقيا غدا في السادسة والنصف مساء.
وأكد أن الحفل راق وبسيط يعتمد علي الموسيقي والليزر وسوف يستغرق 25 دقيقة.. وأشار إلى أن اليوم سيشهد بروفة علي حفل الافتتاح حرصا من الجميع علي خروجه بالشكل الأفضل.

وأوضح أن توقيت الاستعداد والتجهيز للبطولة كان قصيرا جدا ومضغوطا نظرا لحصول مصر علي التنظيم بعد اعتذار المغرب في أبريل الماضي، ولكن مصر كانت علي قدر الحدث والمسئولية الملقاة علي عاتقها وجاهزة ببنيتها التحية القوية وملاعبها العملاقة وقدراتها الضخمة علي التنظيم في أسرع وقت والتجهيز للبطولة وبإذن الله إبهار الضيوف.

تجدر الإشارة إلى أن البطولة تشارك فيها 13 دولة بعد اعتذار كينيا وأن الدول المشاركة وصلت والجميع جاهز للانطلاق وبداية المنافسات.

 

ويستعد منتخب مصر لمواجهة منتخب الكاميرون في افتتاح مشواره الإفريقي يوم الإثنين المقبل علي صالة حسن مصطفي بمدينة 6 أكتوبر.

 

واختار باروندو قائمة مكونة من 22 لاعبا، حيث تتيح لائحة البطولة اختيار 18 لاعبا مع السماح باستبدال 5 لاعبين، وجاءت القائمة على النحو التالي:

 

حراسة المرمى: كريم هنداوي – محمد عصام الطيار – محمد علي.

الجناح الأيسر: عمر الوكيل بكار – أحمد مؤمن - أحمد هشام سيسه.

الظهير الأيسر: علي زين – يحيى الدرع – حسن وليد قداح - عبدالرحمن فيصل.

صانع الألعاب: أحمد خيري - سيف الدرع.

الظهير الأيمن: أحمد الأحمر – يحيى خالد - محسن رمضان - مهاب سعيد.

الجناح الأيمن: محمد سند - أكرم يسري.

الدائرة: محمد ممدوح هاشم - إبراهيم المصري – أحمد عادل - شادي خليل.

 

ويقع منتخب مصر ضمن المجموعة الأولى مع منتخبي المغرب والكاميرون، ويستهل مشواره في البطولة بمواجهة المنتخب الكاميروني في الثامنة مساء الإثنين 11 يوليو الجاري.