رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. سورايش يهدد لاعبى الأهلى بالاستبعاد: لا مجال للتهاون

ريكاردو سواريش
ريكاردو سواريش

كثف البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للأهلي، من جلساته مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، خلال التدريبات القليلة الماضية استعدادًا لمباريات الفترة المقبلة.

 

وسعى سواريش خلال الجلسات لاستنفار جهود لاعبي الفريق، من أجل الفوز بالمباريات القادمة وتصحيح المسار واستعادة الانتصارات المفقودة في مباريات الدوري الأخيرة.
 

وكشف مصدر مسئول لـ«الكابتن» عن أن البرتغالي سواريش تعامل بشدة مع بعض لاعبي الفريق خلال الجلسات؛ بعدما لاحظ وجود من حالة من الاستهتار واللامبالاة من جانبهم في الفترة الأخيرة.
 

وأضاف المصدر أن المدير الفني هدد اللاعبين بالاستبعاد من المشاركة، إذا استمرت النتائج على هذا المستوى، وعدم تحقيق الانتصارات واللعب بالطريقة والشكل الهجومي الذي يسعى لتطبيقه خلال فترة توليه القيادة الفنية للفريق.
 

 وأشار المصدر إلى أن سواريش طلب من اللاعبين التركيز فى المباريات واستغلال الفرص السهلة للتسجيل، مشددًا على أن المباريات المقبلة حاسمة في مشوار الفريق، وأنه لن يسمح بالتهاون من أي لاعب.
 

ويواصل الفريق الأول بنادي الأهلي تدريباته بعد رفضه منح اللاعبين إجازة في عيد الأضحى، استعدادًا لمباراة فيوتشر إف سي، المقرر لها بعد غدٍ الثلاثاء ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.