رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سكاى: إدارة مانشستر تثق فى مشاركة رونالدو بالمعسكر الإعدادى للموسم المقبل

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

ما زالت إدارة مانشستر يونايتد الانجليزي تثق في انضمام البرتغالي، كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق، للجولة الإعدادية للموسم الجديد.

وانطلقت الجولة الإعدادية لمانشستر يونايتد، بالسفر أمس إلى تايلاند، لخوض مباريات ودية سيبدأها الفريق بمواجهة ليفربول، بعد غدٍ الثلاثاء؛ وخلت قائمة الفريق من اسم كريستيانو رونالدو، لأسباب شخصية.

 

ووفقًا لما ذكرته شبكة سكاي سبورتس، فإن موقف مانشستر يونايتد بشأن رونالدو لم يتغير، الإدارة ترفض فكرة بيعه، وترغب في استمراره مع الفريق حتى نهاية تعاقده.

 

عقد كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد، ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وسبق أن كشفت صحيفة تايمز عن أنه طلب من إدارة ناديه السماح له بالرحيل عن صفوف الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، في حالة وصول عرض مناسب.

 

وأشارت صحيفة تايمز في تقرير نشرته مطلع الأسبوع الجاري إلى أن النجم البرتغالي طلب الرحيل عن مانشستر يونايتد، بسبب رغبته في مواصلة مشاركاته بدوري أبطال أوروبا، والتي لم يغب عنها منذ 11 عامًا، ويسعى للبحث عن فريق يشارك معه في البطولة؛ ذلك بالإضافة إلى رؤيته أن وجوده في مانشستر يونايتد لن يساعده على التتويج بالألقاب في الفترة المقبلة.

 

وتأمل إدارة يونايتد في انضمام رونالدو للمعسكر الإعدادي سواء في الجولة الخارجية، أو في الكارينجتون، مقر تدريبات النادي، قبل انطلاق الموسم الجديد في الخامس من أغسطس المقبل.