رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. تخطيط الأهلى تضع شوبير ولطفى على قائمة الراحلين لهذا السبب

مصطفى شوبير
مصطفى شوبير

كشف مصدر داخل نادي الأهلي عن أن لجنة التخطيط ناقشت مع شركة الكرة، ومحمود الخطيب، رئيس النادي، مصير الثنائي، علي لطفي ومصطفى شوبير، حارسي مرمى الفريق الأول، لمعرفة الموقف النهائي لهما سواء بالاستمرار أو الرحيل.


وأكد المصدر لـ«الكابتن» أن شركة الكرة برئاسة ياسين منصور عقدت جلسة مع لجنة التخطيط، في حضور محمود الخطيب، رئيس النادي، من أجل حسم مصير الثنائي علي لطفي ومصطفي شوبير بعد الاستقرار على تدعيم حراسة المرمى بحارس جديد ينافس الشناوي، مشيرًا إلى أن هذه الجلسة شهدت حالة من الشد والجذب بين الطرفين. 

 

وأشار المصدر إلى أن لجنة التخطيط طلبت دخول مصطفي شوبير في صفقة تبادلية، مع بعض لاعبي فيوتشر إف سي مثل محمد رضا بوبو وأحمد عاطف بجانب تمديد إعارة العربي بدر. 

 

وأوضح المصدر أن شركة الكرة اقترحت رحيل علي لطفي، بعد غيابه فترة طويلة للإصابات ومنح الفرصة لمصطفي شوبير ومع الخلافات في وجهات النظر بين الشركة ولجنة التخطيط، فضل الخطيب تأجيل حسم هذا الملف.

 

وتابع المصدر أن الخطيب طلب من إدارة الكرة الانتظار لحين تحديد المدير الفني ريكاردو سواريش، موقفه من رحيل أحد الحراس أو التعاقد مع حارس جديد، أو الإبقاء على الثلاثي محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.

 

واختتم المصدر أن إدارة الأهلي تفكر في ضم حارس مرمى جديد، بعدما شهد الموسم الحالي تراجع مستوى محمد الشناوي بشكل ملحوظ.