رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. الأهلى يحسم ملف الصفقات الجديدة مع سواريش فى جلسة ثلاثية

اجتماع شركة الكرة
اجتماع شركة الكرة

تعقد شركة الكرة بنادي الأهلي برئاسة ياسين منصور ولجنة التخطيط بالأهلي برئاسة محسن صالح في حضور محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي المشرف على الكرة، جلسة ثلاثية مع ريكاردو سواريش من أجل حسم ملف صفقات الموسم الجديد.

وكشف مصدر داخل الأهلي لـ«الكابتن» أن الجلسة المرتقبة خلال الساعات المقبلة، سيتم خلالها عرض خريطة التعاقدات التي حددها بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للفريق، بشأن تدعيمات الفريق قبل رحيله والتي كانت تتضمن التعاقد مع جناحى أيمن وأيسر، ومهاجم صريح ولاعب خط وسط، وقلب دفاع.

 

وأضاف المصدر أن سواريش سيستعرض وجهة نظره خلال الجلسة بشأن مدى حاجة الفريق لهذه التدعيمات، أو طلبه لتدعيمات أخرى، كما ستعرض شركة الكرة على سواريش، ملف التعاقد للموسم الجديد، مع محمد رضا بوبو، لاعب وسط وصانع ألعاب فيوتشر وأحمد عاطف مهاجم فيوتشر وكذلك مصطفي شلبي لاعب إنبي وعمرو السيسي، لاعب طلائع الجيش، بعدما أنهى أمير توفيق، مدير تعاقدات الأهلي، الاتفاق مع هؤلاء اللاعبين وفي انتظار موقف سواريش من أجل البدء في التفاوض الرسمي مع أنديتهم. 

وأبدي مسئولو القلعة الحمراء اهتمامًا خاصًا بملف الصفقات الصيفية المنتظر عقدها فى الميركاتو المقبل حيث تم الاتفاق على إعادة هيكلة الفريق بالاستغناء عن العناصر غير الفعالة فى صفوف الفريق والتعاقد مع صفقات قوية تعيد رونق المارد الأحمر من جديد.