رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اليوم.. اختبار طبى لطاهر محمد طاهر لتحديد موقفه من مباراة فيوتشر

طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر

يخضع طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، لفحص طبي، اليوم الأحد، قبل بداية التدريبات الجماعية؛ للوقوف على حالته وتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات، ومدى جاهزيته لمواجهة فيوتشر إف سي، في الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.
 

ويلتقي الأهلي، فريق فيوتشر إف سي، يوم الثلاثاء المقبل في التاسعة مساءً، على استاد الأهلي وي السلام.

 

واشتكى طاهر محمد طاهر من كدمة في الركبة، عقب مباراة الجونة الماضية؛ وأدى جلسة علاجية في الجيمانيزوم على مدار الأيام الماضية، واكتفى بالجلسات، والجري الخفيف حول الملعب.

 

ويرفض الجهازالطبي برئاسة أحمد أبوعبلة، مشاركة اللاعب إلا في حالة اكتمال شفائه بنسبة 100%، حسب تعليمات ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق، الذي شدد على عدم الدفع بأي لاعب إلا في حالة اكتمال جاهزيته البدنية، وأي لاعب يخالف التعليمات سيوقع عليه غرامة قدرها 250 ألف جنيه.
 

قال الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق، إن طاهر شارك في جانب من التدريبات البدنية وتدريبات الكرة في مران أمس، ضمن برنامجه التأهيلي والعلاجي للتخلص من الإصابة التي تعرض لها بكدمة في الركبة.

 

واستأنف الفريق تدريباته مساء أمس الأول على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمباريات الفريق خلال الفترة المقبلة.