رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجوم الكرة يهنئون الأمة الإسلامية بعيد الأضحى المبارك (صور)

محمود جنش
محمود جنش

حرص عدد من نجوم الكرة على تهنئة الأمة الإسلامية والجماهير المصرية، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، الذي يصادف السبت الموافق 9 يوليو الجاري.

 

نجوم الكرة يهنئون الأمة الإسلامية بعيد الأضحى المبارك

 

وكتب مصطفى شوبير، حارس مرمى الأهلي، عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": عيّد أضحى مُبارك".

وأضاف:" أدامَ الله عليكم بَهجة أعْيادكم بقرب مَن تُحبون وأنتم بأتمِ الصِحة والعافية، كل عام وأنتم بخير".

مصطفى شوبير يهنئ الأمة الإسلامية بعيد الأضحى المبارك

أما محمود جنش، حارس مرمى فيوتشر أف سي، نشر صورة عبر حسابه على "إنستجرام"، من تتويج الفريق بكأس الرابطة، مصاحبا بتعليق:" ألف شكر ليكوا يا رجالة علي تعبكم وجهدكم".

وأكمل:" الحمد لله أول بطولة ليا مع نادي فيوتشر، وإن شاء الله لسه اللي جاي اكتر وده اللي اللي أتعلمته في بيتي نادي الزمالك من صغري روح البطولة.. عيد سعيد".

وكان فيوتشر، تمكن من حصد لقب كأس رابطة الأندية المحترفة لكرة القدم، على حساب نظيره غزل المحلة، الخميس الماضي، بنتيجة 5-1، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، لتكون أول ألقاب الوافد الجديد تاريخيا بين الكبار.

 

جنش يهنئ الأمة الإسلامية بعيد الأضحى

أما محمود كهربا، جناح الأهلي، نشر صورة له عبر "الفيسبوك"، يظهر من خلالها مرتديا جلابية بيضاء ملطخة بالدماء، بعد قيامه بذبح الأضحية، مهنئا جمهوره ومتابعيه بحلول عيد الأضحى المبارك، برفقة صديقه أمح الدولي.

ونشر كهربا، صورته بعد ذبح الأضحية، مصاحبا بتعليق:" طَابَت أعيادُكم برِفقةِ مَن تُحبّون، كل عَام والفَرح يملئ قلوبَكم، عيد أضحى مُبَارك".

كهربا بعد ذبح الأضحية
كهربا
كهربا وأمح 1
كهربا وأمح 2 
كهربا وأمح 3