رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ساديو مانى يتحدث عن مرانه الأول مع بايرن ميونيخ واللعب فى «أليانز أرينا»

ساديو ماني
ساديو ماني

أعرب السنغالي ساديو ماني، مهاجم بايرن ميونيخ الألماني، عن سعادته الكبيرة بالتواجد مع الفريق البافاري، مشيرًا إلى تطلعه للعب على ملعب (أليانز أرينا)، والمساهمة في تحقيق أهداف النادي.
وخاض ماني، حصته التدريبية الأولى، مع بايرن ميونيخ الجمعة، في أول مشاركة له مع فريقه الجديد، بعد أن انضم إليه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادمًا من ليفربول الإنجليزي.
وعن المران الأول له مع النادي الألماني، قال ساديو ماني، في حوار للموقع الرسمي لبايرن ميونيخ: "لقد كان جيدًا حقًا! لقد استمتعت به واستمتع به الفتيان الآخرون أيضًا. أنا سعيد جدًا لوجودي هنا. اليوم كان أول يوم لنا معًا وأنا متحمس جدًا لبدء الموسم".
وعن أول تواصل له مع زملائه الجدد في الفريق، قال ماني: "لقد التقيت بهم بالفعل كمنافسين. الآن نحن زملاء في الفريق ويسعدني أن أكون قادرًا على التعرف عليهم. بعضهم سيحضر فقط في الأيام القليلة المقبلة - أتطلع إلى اللقاء لهم أيضًا وبدء الموسم التحضيري معهم ". 
وعن انطباعه الأول عن مدينة ميونيخ وسكانها، قال النجم السنغالي: "عندما كنت أعيش في سالزبورج، اعتدت القدوم إلى ميونيخ بانتظام. الناس محترمون ولطفاء للغاية. لقد أثاروا إعجابي حقًا وهو مهم بالنسبة لي. لقد رحب بي الناس، خاصة هنا في النادي، مما منحني المزيد من التحفيز."
وعن تطلعه للعب في ملعب أليانز أرينا، قال ساديو ماني: "لقد لعبت بالفعل في هذا الملعب الكبير. الآن نريد تحقيق أهدافنا بدعم من الجماهير."
وكان بايرن ميونيخ، قد أعلن في الثاني والعشرين من يونيو الماضي، تعاقده مع ساديو ماني، من ليفربول الإنجليزي، بعقد يمتد حتي صيف عام 2025، في صفقة بلغت 32 مليون يورو.