رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الميدانى: إشادات عالمية بالمعسكر الدولى لبطولة العالم للسلاح

السلاح
السلاح

 

أعلن أحمد سمير الميداني، مدير بطولة العالم للسلاح التي ستستضيفها صالات استاد القاهرة الدولي خلال الفترة من 15 حتى 23 يوليو، عن انطلاق المعسكر الدولي المقام علي هامش المونديال صباح أول أيام العيد.

وأكد الميداني أن المعسكر انطلق وسط استحسان وثناء من مندوبي الاتحاد الدولي المسئولين عن المعسكر.

وأوضح الميداني أن المعسكر يضم 24 دولة وهي: بربادوس، وكينيا، وكوستاريكا، ولبنان، ومانغوليا، والعراق والاردن، والكاميرون، وبورتوريكو ومولدوفا، وجنوب افريقيا وكازخستان، وبيرو، و فينزويلا، وشيلي، وسلوفينيا، ونيبال، والدومينكان، وجامايكا، والتشيك، وكامبوديا، والكونغو، واوغندا بالإضافة إلى مصر البلد المضيف.

وعن استعدادت مصر لاستضافة البطولة أكد الميداني أن الاستعدادات تسير على قدم وساق وأن صالات استاد القاهرة جاهزة لاستضافة فعاليات البطولة العالمية.

الجدير بالذكر أن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وعبدالمنعم الحسيني، رئيس الاتحاد المصري للسلاح، وأحمد سمير الميداني، مدير البطولة، قاموا بجولة تفقدية باستاد القاهرة الدولي لمتابعة آخر الاستعدادات لاستضافة مصر لبطولة العالم للسلاح للرجال والسيدات خلال الفترة من 15 الي 23 يوليو 2022.

أكد وزير الرياضة على حرصه لخروج بطولة العالم للسلاح بالاسم اللائق بمكانة مصر الدولية وخبراتها الكبيرة في العملية التنظيمية، مشيرا إلي أن استضافة مصر للبطولة يعطي دفعة كبيرة للاعبين من اجل المنافسة علي ميداليات البطولة.
مشيرا إلي أن الخبرات التي يكتسبها اللاعبون في تلك المنافسات كبيرة للغاية، حيث تضيف كل هذه البطولات الي خبرات اللاعبين من اجل تحقيق ميدالية أوليمبية في دورة الألعاب الأوليمبية القادمة، وذلك ضمن الخطة التأهيلية الموضوعة للاعبين للارتقاء بمستواهم.