رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الكابتن يكشف تطورًا مفاجئًا فى صفقة انتقال بدر بانون للدورى القطرى

بدر بانون
بدر بانون

عاد المغربي بدر بانون، مدافع الفريق الأول بنادي الأهلي، للتواجد في المران الجماعي خلال الساعات المقبلة، بعد تعثر في صفقة رحيله لنادي قطر القطري خلال الميركاتو الصيفي. 


ويستعد الأهلي لمواجهة منافسه فيوتشر، في الجولة الـ24 لبطولة الدوري المصري الممتاز، والمقرر إقامتها في التاسعة مساء الثلاثاء المقبل.

 


وغاب بدر بانون عن المشاركة مع نادي الأهلي في مباراتي بتروجت والجونة، بسبب مفاوضاته للانتقال إلى نادي قطر القطري بعد خروجه من حسابات المدير الفني ريكاردو سواريش.

 

 

وكشف مصدر مسئول لـ«الكابتن» عن أن المغربي سافر إلى قطر للتفاوض حول راتبه السنوي، والخضوع للكشف الطبي ولكنه دخل في خلاف مع إدارة قطر القطري حول راتبه؛ إذ عرضت إدارة النادي عليه 700 ألف دولار، فيما طلب اللاعب الحصول علي مليون و500 ألف دولار مما أثر على المفاوضات بين الطرفين.


 

وأشار المصدر إلى أن اللاعب عاد للقاهرة بعد تأزم المفاوضات، وتلقيه اتصالا هاتفيًا من أمير توفيق، مدير التعاقدات، طلب منه العودة للتدريبات حال استمرار تعثر المفاوضات.

 


نادي قطر القطري أرسل عرضًا إلى الأهلي للتعاقد مع بدر بانون، مقابل 2.5 مليون دولار بالإضافة إلى نصف مليون امتيازات وتم الاتفاق على كل شيء، لكن شروط اللاعب المالية جمدت المفاوضات وتأجيلها لحين شعار آخر.

 

وانضم بدر بانون إلى النادي الأهلي مطلع الموسم الماضي، قادمًا من نادي الرجاء البيضاوي المغربي.