رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هل ابتعد عن مصر؟ تقارير: الشباب السعودى يصرف النظر عن كيكى ستين ويقترب من فيتوريا

كيكي سيتين
كيكي سيتين

كشفت تقارير صحفية سعودية عن أن إدارة نادي الشباب السعودي، صرفت النظر، عن التعاقد مع المدرب الإسباني كيكي سيتين، من أجل تدريب الفريق، خلال الفترة المقبلة.
وذكرت صحيفة «الرياضية»، إدارة الشباب ألغت الاتفاق التمهيدي الموقع مع كيكي سيتين، بسبب طلبه إضافة شروط مالية جديدة منها تسديد النادي للضرائب عنه في بلاده إن وجدت.
وكانت الصحيفة ذاتها، قد أكدت في وقت سابق، أن إدارة الشباب، قد توصلت لاتفاق مع المدير الفني السابق من قيادة الفريق العاصمي موسمين مقابل 3.7 مليون يورو، تشمل كامل الطاقم الفني المكون من خمسة أفراد آخرين.
ويأتي قرار إدارة الشباب، وسط تقارير إعلامية متعددة تتحدث عن دخول النادي السعودي، في مفاوضات مع المدرب البرتغالي روي فيتوريا، بداية من الموسم المقبل، في الوقت الذي كثف فيه الاتحاد المصري مفاوضاته مع الأخير من أجل تولى مهمة تدريب «الفراعنة».
وكان الصحفي البرتغالي برونو أندرادي بشبكة (CNN Portugal)، قد أعلن أمس، أن إدارة الشباب، قد دخلت في مفاوضات جادة مع فيتوريا، من أجل قيادة الفريق، خلال الموسم المقبل، رافضًا عرضًا لتدريب المنتخب المصري.
ويعد روي فيتوريا، أحد أبرز المرشحين لتدريب منتخب مصر، خلفًا للمدرب الوطني المُقال إيهاب جلال.
يذكر أن نادي الشباب، يبحث حاليًا عن مدير فني جديد للفريق، خلفًا للروماني ماريوس سوموديكا، الذي رحل عن الفريق، قبل أن ينتقل لتدريب الرائد.