رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. تخطيط الأهلى تكلف مدير التعاقدات بملف تاو وميكيسونى

بيرسي تاو ولويس ميكيسوني
بيرسي تاو ولويس ميكيسوني

يعقد أمير توفيق، مدير التعاقدات بنادي الأهلي، بتكليف من لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، وبالتنسيق مع محمود الخطيب، رئيس النادي، جلسة خاصة مع الثنائي بيرسي تاو، ولويس ميكيسوني، لاعبي الفريق الأول، من أجل معرفة موقفهما من الرحيل في الميركاتو الصيفي.
 

وكشف مصدر مسئول لـ«الكابتن» عن أن لجنة التخطيط بالنادي طلبت معرفة موقف بيرسي تاو من الرحيل، خاصة بعد وصول عرض من نادي أورلاندو بايريتس لضم بيرسي تاو، بالإضافة إلى نادي كيب تاون سيتي، خاصة أن البرتغالي سواريش لم يحسم موقفه من البقاء.
 

وأشار المصدر إلى أن هناك عروضًا من ناديي سيمبا التنزاني، وكايزر تشيفز لضم ميكيسوني من الأهلي؛ مشددًا على أن الأخير لا يمانع في الرحيل ويوافق على فكرة بيعه، لكن إدارة الأهلي تنتظر المقابل المادي من أجل حسم مصير الثنائي الإفريقي.

 

وبدأ الثنائي بيرسي تاو ولويس ميكيسوني، لاعبا الفريق الأول، في تنفيذ مرحلة جديدة من التأهيل من الإصابة، وذلك على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم على ملعب التتش بالجزيرة.

 

وخاض تاو وميكيسوني تدريبات الجري حول الملعب للمرة الأولى، في إطار تنفيذ مرحلة جديدة من التأهيل، إذ خاض اللاعبان فقرة منفردة من التدريبات البدنية في الجيم والملعب تحت إشراف طارق عبدالعزيز، إخصائي التأهيل بالفريق. 
 

ويعاني ميكيسوني من إصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة، فيما يعاني تاو من آلام الشد في العضلة الأمامية.