رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي وفيوتشر في الدوري المصري

التشكيل المتوقع لمباراة
التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي وفيوتشر في الدوري المصري

يستعد النادي الأهلي لخوض مباراته المقبلة في الدوري المصري الممتاز والتي يواجه خلالها فريق نادي فيوتشر ضمن الجولة الـ24 من جولات الدوري المصري الممتاز، حيث يبحث جمهور المارد الأحمر عن موعد المباراة عبر محرك البحث "جوجل" وأيضًا التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي وفيوتشر فى الدوري المصري ومن خلال هذه السطور نقدم لكم كل التفاصيل حول المباراة المرتقبة.

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر في الدوري المصري

ويستضيف ملعب الأهلي وي السلام اللقاء المرتقب بين النادي الأهلي ونظيره نادي فيوتشر في الدوري المصري الممتاز يوم الثلاثاء المقبل الموافق 12 من شهر يوليو الجاري وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والساعة العاشر بتوقيت السعودية.

التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي وفيوتشر في الدوري المصري

ويسعى المدير الفني الجديد للنادي الأهلي البرتغالي ريكاردو سواريش إلى تحقيق نتائج إيجابية في بداية مسيرته مع المارد الأحمر حتى ينال ثقة جمهور النادي الأهلي ومجلس إدارته خاصة وأنه تعادل سلبيا في أول مباراة ادارها أمام فريق نادي الجونة.

ومن المتوقع أن يضم التشكيل الذي يخوض مباراة فيوتشر المقبلة الآتي:

في حراسة المرمى محمد الشناوي.

وفي خط الدفاع محمد هاني وياسر إبراهيم ورامي ربيعة وعلي معلول.

وفي خط الوسط: عمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد مجدى أفشة.

أما في الهجوم: محمد شريف، حسين الشحات، صلاح محسن.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفيوتشر في الدوري

وتنقل قناة أون تايم سبورت مباراة الأهلي وفيوتشر في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على الهواء مباشرة عبر شاشتها بشكل حصري.

ترتيب الأهلي وفيوتشر في الدوري

ويحل نادي الزمالك في المركز الأول في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد نقاط 51 نقطة من 23 مباراة خاضها الفارس الأبيض فاز في 16 مباراة وتعادل في ثلاث مباريات وخسر أربع مباريات.

وفي المركز الثاني يأتي فريق نادي بيراميدز برصيد نقاط 49 نقطة من 23 مباراة خاضها فاز في 15 مباراة وتعادل في أربع مباريات وخسر أربع مباريات أيضًا.

أما في المركز الثالث يأتي النادي الأهلي برصيد نقاط 45 نقطة من 21 مباراة خاضها فاز في 13 مباراة وتعادل في ست مباريات وخسر مباراتين.

وفي المركز الرابع يأتي فريق نادي فيوتشر برصيد نقاط 39 نقطة من 23 مباراة خاضها فاز في 11 مباراة وتعادل في ست مباريات وخسر أيضًا ست مباريات.