رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حمزة الجمل: «برونزية» كأس الرابطة بداية الطريق لاستعادة الإسماعيلي طريق الانتصارات

حمزة الجمل
حمزة الجمل

أبدى حمزة الجمل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، رضاه عن أداء اللاعبين عقب حصد برونزية كأس رابطة الأندية المحترفة.

وقال الجمل في تصريحات على الموقع الرسمي لنادي الإسماعيلي:" حصد المركز الثالث بالبطولة شيء جيد، كنا نطمح في الوصول للمباراة النهاية، بعد الأداء الرائع في الأدوار الاقصائية".

وأضاف:" التوفيق لم يكن حليفنا بعد الخسارة بركلات الترجيح، الفوز أراه معنويًا من الدرجة الأولى لاستعادة الثقة بالنسبة للاعبين قبل مواجهة سموحة بالدوري الممتاز".

وواصل الجمل:" تم غلق تلك الصفحة، وسنبدأ الاستعداد للتحديات الصعبة المقبلة للفريق بالدوري العام، نتطلع لانتهاج سياسة تستهدف تجنب فقدان أية نقاط جديدة في المسابقة“.

أتمنى من الجماهير استمرار مساندة اللاعبين، للخروج من سلسلة غياب الانتصارات وتجميع أكبر قدر ممكن في المباريات المقبلة للابتعاد عن منطقة الخطر".

وأختتم قائلا:" خرجنا باستفادة كبيرة من المشاركة في كأس الرابطة، أهمها مشاركة أكثر من عنصر كان يحتاجون لاستعادة الثقة من أجل الاعتماد على جهودهم بشكل تدريجي حسب الحاجة الفنية للفريق“.

وكان الإسماعيلي حصد برونزية كأس رابطة الأندية المحترفة، أمس، الخميس، على حساب إنبي، عن طريق ضربات الجزاء 5-4، عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 1-1.