رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. مانشستر سيتي يعلن انضمام جوليان ألفاريز نهاية الأسبوع الحالي

جوليان ألفاريز
جوليان ألفاريز

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، اليوم الجمعة، أن سيصل جوليان ألفاريز، سينضم إلى صفوف الفريق، نهاية هذا الأسبوع، استعدادًا لخوض منافسات الموسم الجديد.
وكان اللاعب الأرجنتيني - البالغ من العمر 22 عامًا - عقدًا مدته خمس سنوات ونصف مع مانشستر سيتي في يناير الماضي، لكنه ظل مع ريفر بليت على سبيل الإعارة حتى نهاية مشواره مع الفريق.
وكانت المباراة الأخيرة لألفاريز مع ريفر بليت، يوم أمس الخميس، في مباراة إياب دور الستة عشر لكأس ليبرتادوريس ضد فيليز سارسفيلد، والتي شهدت تأهل الأخير إلى الدور ربع النهائي، بعد الفوز في مجموع المباراتين بهدف دون رد.
وحسبما ذكر في بيان نشره عبر موقعه الرسمي، فإنه سيتم تقديم ألفاريز أمام جماهير «سيتي»، إلى جانب زملائه الجدد إرلينج هالاند وكالفين فيليبس وستيفان أورتيجا مورينو.
ومن جانبه، عبر جوليان ألفاريز، عن سعادته باللعب مع فريق مانشستر ستي، مؤكدًا أنه سيبذل قصاري جهده لتحقيق الانتصارات مع الفريق
وقال: "أنا سعيد للغاية وأشعر بأنني مستعد للعب مع السيتي".
وتابع: "هذا بلا شك أحد أكبر الفرق في كرة القدم العالمية. ما عليك سوى معرفة ما فاز به هذا الفريق في العقد الماضي لفهم جودة الإعداد".
وواصل ألفايز حديثه: "أشعر بالثقة في أنني أستطيع الازدهار هنا. أسلوب اللعب الذي يشجعه بيب مثير ولا يمكنني الانتظار حتى أكون جزءًا منه".
وأشار ألفاريز إلى أن "سيتي لديه تاريخ حديث مذهل للاعبين الأرجنتينيين وأريد أن أضع بصمتي على النادي بنفس الطريقة التي فعلها سيرجيو أجويرو وبابلو زاباليتا وكارلوس تيفيز".
وأضاف: "أنا ممتن جدًا لكل ما فعله ريفر بلايت من أجلي وأريد أن أشكر الجماهير والموظفين واللاعبين على دعمهم.
واختتم اللاعب الأرجنتيني حديثه، قائلًا: " الآن أركز 100٪ على مانشستر سيتي. أريد أن أبذل قصارى جهدي لهذا النادي، ومساعدة زملائي والمساهمة في نجاح مانشستر سيتي ".