رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خوفًا من تكرار سيناريو حمدي فتحي.. حسين الشحات يرفض خياطة غضروف الركبة

حسين الشحات
حسين الشحات

عرض الجهاز الطبي بالنادي الأهلي برئاسة أحمد أبوعبلة حسين الشحات لاعب الفريق الأول علي الدكتور أحمد عبد العزيز الخبير في إصابات الملاعب للوقوف علي حالته بعد إصابته بقطع في غضروف الركبة  لمعرفة إذا كان اللاعب في حاجة لإجراء عملية جراحية أم لا.
وكشف مصدر مسئول أن الدكتور أحمد عبدالعزيز أكد أن اللاعب يحتاج إلي خياطة غضروف الركبة وأن الأمر سُيلزم الشحات بالابتعاد عن الملاعب لفترة تتراوح بين 6 إلى 7 أشهر 
وأضاف المصدر أن حسين  الشحات رفض اقتراح  تخييط الغضروف وتكرار سيناريو ماحدث في عام 2020 مع حمدي فتحي والذي غاب لاكثر من 7 أشهر عن الملاعب.
وأشار المصدر إلي أن اللاعب فضّل إجراء عملية جراحية لاستئصال الجزء المقطوع في الغضروف وهو ما يعني غيابه عن الملاعب لفترة تتراوح بين شهر ونصف إلى شهرين فقط وذلك لرغبته في العودة سريعًا للفريق.
وتابع المصدر أنه لم يتحدد إلى الآن من قبل الجهاز الطبي للأهلي مصير حسين الشحات سواء بإجراء جراحة لتخييط الغضروف أو لاستئصال الجزء المقطوع كما لم يتحدد مكان إجراء العملية الجراحية.
واختتم المصدر أن إدارة الكرة وافقت علي سفر اللاعب  إلى العاصمة القطرية الدوحة خلال الأيام المقبلة لإجراء الجراحة هناك والتأهيل في مركز اسباير.