رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وليد الركراكى يعلن رحيله عن تدريب الوداد المغربي

وليد الركراكي
وليد الركراكي

أعلن وليد الركراكي، المدير الفني للوداد البيضاوي المغربي، رحيله عن تدريب الفريق، عقب مباراة الفريق أمام غريمه الرجاء البيضاوي، والتي أقيمت أمس ببطولة كأس العرش المغربي.
وقال الركراكي في تصريحات إعلامية بعد الديربي: “انتهى موسمى مع الوداد، ولا يمكن أن أحقق نتائج أفضل مع الفريق مستقبلا. اللاعبون والإدارة والجماهير وثقوا بي ومنحوني فرصة التتويج بلقبين غاليين، أنا مدين للجميع على هذا الدعم الذي تلقيته طيلة فترة تواجدي هنا”.
وأوضح الركراكي، أنه "في حال إقامة مباراة نصف نهائي كأس العرش هذا الموسم، فهو رهن إشارة الفريق، لكن في حال تأجيلها إلى العام المقبل، فلن يكون بمقدوره الاستمرار في تدريب الفريق".
وأضاف أن “اللاعبين قاتلوا إلى نهاية الموسم وساعدوني على إنجاحه. هذه روح العائلة التي كنت أطالب بها الجميع، والحمد لله النتائج تظهر للجميع والأهم تحقق إلى حدود مباراة الديربي. شكرا للجميع على هذه السنة الاستثنائية، الرئيس سعيد الناصيري واللاعبين والمكتب، وأيضا للثقة الكبيرة من قبل الجماهير”.
وكان الوداد، قد بلغ الدور نصف النهائي لكأس العرش، بالفوز على الرجاء، بهدفين دون رد، في إطار دور الثمانية للبطولة.
وتولى الركراكي، مهمة تدريب الوداد، في أغسطس من العام الماضي، حيث قاده لتحقيق لقبي الدوري المغربي، ودوري أبطال إفريقيا على حساب الأهلي.