رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص لـ "الكابتن".. اتحاد الكرة يتوصل لاتفاق نهائي مع روي فيتوريا لقيادة منتخب مصر

روي فيتوريا
روي فيتوريا

توصل مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم، لاتفاق نهائي مع البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق لنادي النصر السعودي من أجل قيادة الفراعنة خلال الفترة المقبلة.

وعلم "الكابتن"، من مصدر داخل اتحاد الكرة أن حازم إمام ومحمد بركات المكلفان بملف المدير الفني الجديد لمنتخب مصر قد اتفقا مع المدرب البرتغالي ووكيله أعماله ولم يتبق سوى رتوش بسيطة قبل التوقيع على العقد.

ومن المنتظر أن يصل المدرب البرتغالي إلى القاهرة خلال ساعات قليلة من أجل وضع التفاصيل البسيطة والتوقيع على العقود قبل الإعلان الرسمي.

عامر حسين: وحيد خليلوزيتش مرشح لتدريب منتخب مصر.. والمدرب المصرى غير مطروح

أكد عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، أن البوسني وحيد خليلوزيتش، المدير الفني الحالي للمنتخب المغربي، سيكون مرشحًا لتدريب المنتخب الوطني في حالة رحيله عن المغرب.

وتابع حسين في مداخلة هاتفية لبرنامج "بوكس تو بوكس" مع الإعلامي محمد شبانة على فضائية “ETC ”: حازم إمام ومحمد بركات يتوليان ملف مدرب منتخب مصر، ويدرسان العديد من السير الذاتية، ونحن في مرحلة انتقالات، وحيد خليلوزيتش مرشح لتدريب المنتخب الوطني، في حالة رحيله عن المنتخب المغربي.

قال عامر: نرفض تأجيل التعاقد مع المدير الفني للمنتخب الوطني، احترامًا لمواعيد الأجندة الدولية حتى لا نقع في أخطاء حصد نقاط التصنيف في الفترة المقبلة.

وأتم عامر حسين: ملف الاستعانة بمدير فني مصري غير مطروح، وملف المنتخب الأوليمبي هام للغاية ونسعى لحسمه في الفترة المقبلة، ونستبعد تعيين مدرب وطني لإعفائه من الضغوط.