رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

القناة الناقلة ومعلق مباراة الأهلي والزمالك فى نهائي كأس مصر

القناة الناقلة ومعلق
القناة الناقلة ومعلق مباراة الأهلي والزمالك فى نهائي كأس مصر

يهتم الجمهور المصري من محبي ومشجعي الساحرة المستديرة بكافة تفاصيل مباريات القمة التي يخوضها قطبي الكرة المصرية بين فريق النادي الأهلي وفريق نادي الزمالك حيث تفصلنا أيام قليلة على المباراة المقبلة التي تجمعهم في نهائي كاس مصر 2021.

ويبحث الجمهور عبر المحرك العالمي للبحث الفوري "جوجل" على شبكة الإنترنت عن موعد مباراة الأهلي والزمالك في كاس مصر والقنوات التي تنقل المباراه وكذلك طاقم التحكيم ومعلقي المباراه المنتظرة

موعد مباراة الأهلي والزمالك في كاس مصر 2021

ويستضيف استاد القاهرة الدولي المباراة المرتقبة بين النادي الزمالك والنادي الأهلي في نهائي كأس مصر القديم نسخة 2021 والتي من المفترض أن تقام يوم 21 من شهر يوليو الجاري في تمام الساعه التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

القناة الناقلة ومعلق مباراة الأهلي والزمالك فى نهائي كأس مصر 2022

وتنقل قناه اون تايم سبورت المباراة على الهواء مباشره بشكل حصري ومن المتوقع أن يعلق جنرال الكرة المصرية الكابتن مدحت شلبي على أحداث اللقاء.

مواجهات قطبي الكرة المصرية السابقة

وفي آخر لقاء جمع بين فريق نادي الأهلي والزمالك في مباراة القمة شهد اللقاء الأخير بينهما في الدوري المصري الممتاز والذي خاضه الفريقين في التاسع عشر من شهر يونيو الماضي حيث تعادل الفريقين بهدفين لكل منهما وفي المباراة التي سبقتها في الدور الأول من الدوري الممتاز استطاع النادي الأهلي أن يكبد النادي الزمالك خسارة كبيرة بفوزه بخمس أهداف مقابل ثلاثة أهداف وفي العام الماضي تعادلا الفريقين في  مباراة الدور الثاني من الدوري المصري الممتاز بهدف لكل فريق وفي الموسم ذاته فاز النادي الأهلي على نادي الزمالك بهدفين مقابل هدف في الدور الأول من الدوري في النسخه الماضية.

ترتيب الأهلي والزمالك في الدوري 

يتربع نادي الزمالك على قمة صدارة الدوري المصري الممتاز برصيد نقاط 51 نقطه من 23 مباراة وياتي في المركز الثاني فريق نادي بيراميدز برصيد نقاط 49 نقطه من 23 مباراة بينما في المركز الثالث يقبع النادي الأهلي برصيد نقاط 45 نقطه من 21 مباراة.