رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فيوتشر يسحق غزل المحلة بخماسية ويتوج بلقب كأس الرابطة المصرية

فيوتشر
فيوتشر

توج فريق فيوتشر ببطولة كأس الرابطة المصرية للأندية المحترفة بعد الفوز على غزل المحلة بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة النهائية.

وحصد فيوتشر اللقب في النسخة الأولى من البطولة.

أحداث الشوط الأول

تقدم فريق فيوتشر على نظيره غزل المحلة في الشوط الأول، في مباراة الدور النهائي لبطولة كأس رابطة الأندية المحترفة، بهدفين دون رد.

واتسم الشوط الأول من المباراة بالأداء الهجومي من كلا الفريقين، ولكن في النصف الأول من الشوط افتقرت أغلب الهجمات للدقة في اللمسة الأخيرة.

وكانت أخطر فرص فريق غزل المحلة في الدقيقة 16 من تسديدة باولن فوافي، بعد اختراقه منطقة الجزاء من الجانب الأيسر، وجاءت تسديداته بين يدي الحارس.

وسجل سعد سمير، الهدف الثاني لفريق فيوتشر في الدقيقة 36 من الشوط، بعد هجمة قادها عمر كمال وأرسل كرة عرضية داخل منطقة جزاء المحلة من الجانب الأيمن، وأبعدها الدفاع لتصل أمام سعد سمير القادم من الخلف، وسدد الكرة على يمين الحارس وسكنت الشباك.

ولكن الحكم ألغى الهدف، وعادت اللقطة لمراجعة تقنية الفيديو، والتي أكدت صحة الهدف، وتم احتسابه.

وبعد الهدف الثاني، حاول لاعبو غزل المحلة الوصول لمرمى فيوتشر، وتسجيل هدف تقليص الفارق من أجل الحفاظ على حظوظهم في العودة بالنتيجة، فيما حافظ فريق فيوتشر على هجومه وضغطه على دفاعات المحلة من أجل تسجيل هدف ثالث يقتل به المباراة ويؤكد على جدارته بالفوز.

أحداث الشوط الثاني

كرة عرضية من ركلة حرة من الطرف الأيمن لصالح فريق غزل المحلة عن طريق يحيي حامد ليسددها الاخميمي بجوار القائم الأيمن.

هدف ملغي لصالح فيوتشر عن طريق محمد فاروق بسبب تسلل على أحمد عاطف.

تمريرة من محمد فاروق إلى أحمد رفعت يسار منطقة الجزاء لصالح فريق فيوتشر ليريل تمريرة عرضية إلى أحمد عاطف الذي سجل الكرة في الشباك.

هجوم مرتد لصالح فيوتشر عن طريق أحمد رفعت بعد شبه انفراد من وسط الملعب ليمرر كرة على طريقة الهدف الثالث من يسار منطقة الجزاء إلى محمد فترة، ليسدد الكرة فى الشباك.

تمريرة رائعة من البديل عبد الرحمن عاطف إلى احمد النادري الذي استغل خروج محمود جنش من مرماه ليسدد كرة لكن شتتها مدافع فيوتشر بنجاح.

ونجح مروان محسن في إحراز الهدف الخامس لصالح فيوتشر بعد انطلاقة رائعة من أحمد رفعت الذي ارسل عرضية رائعة على رأس مروان محسن الذي وضع الكرة في المرمى.

وسجل يحيى حامد الهدف الوحيد لصالح غزل المحلة من ركلة حرة نفذها بشكل رائع في المرمى.