رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلى والزمالك فى نهائى كأس مصر القديم

 مباراة الاهلي والزمالك
مباراة الاهلي والزمالك

ترقب كبير بين جمهور الكرة في مصر لمباراة الأهلي والزمالك قبل أيام من انطلاق مباراة القمة التي تجمع قطبي الكرة المصرية في نهائي كأس مصر القديم نسخة 2021 حيث تتسم لقاءات الديربي بالندية والمنافسة الشرسة والحماس الجماهيري حيث تشهد محركات البحث خلال الأيام القليلة الماضية منذ صعود فريق نادي الأهلي إلى النهائي بعد أن أقصى فريق نادي بيراميدز وتساءل الجمهور عن موعد المباراه وقنوات نقل مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر.

الأهلي والزمالك في كأس مصر 2021

ونجح نادي الزمالك في الصعود إلى نهائي كأس مصر 2021 بعد تغلبه على نادي أسوان في نصف نهائي كأس مصر بنتيجة هدفين مقابل هدف.

كما نجح النادي الأهلي في الفوز على فريق بتروجت بهدفين مقابل لا شيء ويواجه النادي الزمالك في المباراة النهائية في كأس مصر النسخة القديمة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر القديم

وتنطلق مباراة النهائي بين قطبي الكرة المصرية يوم 21 من شهر مايو الجاري في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ويستضيف اللقاء استاد القاهرة الدولي.

قنوات نقل مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

وتنقل المباراة قنوات اون تايم سبورت بشكل حصري على شاشات التلفزيون باعتبارها المالك الحصري لمباريات الكرة المصرية كذلك أيضا تقوم بإذاعة الاستوديو التحليلي للمباراة.

تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

وفي تاريخ المواجهات التي جمعت قطبي الكرة المصرية في بطولة كأس مصر والتي وصل عددهم إلى 20 مباراة استطاع النادي الأهلي أن يفوز في تسع مباريات بينما فاز النادي الزمالك في ثماني مباريات وتعادل في ثلاث مباريات قبل أن ينتقل إلى ركلات الترجيح.

اقرأ أيضًا:الإسماعيلي يحصد برونزية كأس الرابطة بعد الفوز على إنبي بركلات الترجيح

وفي آخر مواجهة جمعت الفريقين كانت في عام 2016 وحُسمت لصالح الفارس الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف.

الأهلي والزمالك في الدوري هذا الموسم

ويحتل نادي الزمالك قمة صدارة الدوري برصيد نقاط 51 نقطة من 23 مباراة بينما يأتي النادي الأهلي في المركز الثالث برصيد نقاط 45 مباراه وله مباراتان مؤجلتان.