رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. ليدز يونايتد يعلن تعاقده مع لويس سينيستيرا

لويس سينيستيرا
لويس سينيستيرا

أعلن نادي ليدز يونايتد الإنجليزي، اليوم الخميس، تعاقده رسميًا مع الكولومبي لويس سينيستيرا، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

 

ليدز يونايتد يعلن تعاقده مع لويس سينيستيرا

وأصدر النادي الإنجليزي بيانًا رسميًا، أفاد خلاله تعاقده رسميًا مع الكولومبي لويس سينيستيرا، قادمًا من صفوف فينورد روتردام الهولندي.

وأوضح نادي ليدز يونايتد في بيانه، أن الكولومبي لويس سينيستيرا، صاحب الـ23 عامًا، وقع عقدًا لمدة 4 سنوات حتى عام 2026.

 

 

من جانبه، أفاد الصحفي الإيطالي الشهير والموثوق فابريزو رومانو، المتخصص في سوق انتقالات اللاعبين في أوروبا، الذي يعمل في شبكة "سكاي سبورتس" العالمية، عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، أن صفقة انتقال لويس سينيستيرا إلى صفوف ليدز يونايتد بلغت قيمتها حوالي 25 مليون يورو، بالإضافة إلى المتغيرات.

 

 

لويس سينيستيرا سادس صفقات ليدز يونايتد الصيفية

وبذلك أصبح لويس سينيستيرا سادس صفقة صيفية لفريق ليدز يونايتد، بعد ضم كل من: مارك روكا، وبريندين آرونسين، وتيلر آدامز، وراسموس كريستينسن، وداركو جيابي.

ولعب سينيستيرا بقميص فينورد الهولندي لمدة 4 سنوات، منذ انتقاله إلى صفوف الفريق قادمًا من أونسي كالداس الكولومبي مقابل 2 مليون يورو.

وشارك لويس سينيستيرا في 113 مباراة مع فريق فينورد، سجل خلالهم 35 هدفًا، وقدم 29 تمريرة حاسمة، ونجح في قيادة الفريق نحو التأهل لنهائي بطولة دوري المؤتمر الأوروبي في الموسم الماضي 2021-2022، قبل الهزيمة أمام فريق روما الإيطالي بهدف نظيف.

ومن المتوقع أن تُعجّل صفقة الجناح الكولومبي سينيستيرا، من رحيل الجناح البرازيلي رافينيا، الذي يقترب من مغادرة فريق ليدز يونايتد، في ظل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية في الحصول على خدماته، أبرزها نادي برشلونة الإسباني.