رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تقرير: مانشستر يونايتد يقترب من حسم صفقة كريستيان إريكسن

كريستيان إريكسن
كريستيان إريكسن

بات نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قريبًا من إتمام صفقة النجم الدنماركي كريستيان إريكسن، لاعب وسط برينتفورد السابق، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

 

مانشستر يونايتد يقترب من ضم كريستيان إريكسن

ووفقًا لما ذكره الصحفي الإيطالي الشهير والموثوق فابريزو رومانو، المتخصص في سوق انتقالات اللاعبين في أوروبا، الذي يعمل في شبكة "سكاي سبورتس" العالمية، فإن مانشستر يونايتد يقترب من حسم تعاقده مع كريستيان إريكسن في الصيف الحالي.

وأوضح الصحفي فابريزو رومانو، أن كريستيان إريكسن أخبر جميع الأندية التي ترغب بالحصول على خدماته، أنه يُفضّل الانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد هذا الصيف.

وأكد الصحفي رومانو، أن الصفقة أصبحت في المرحلة الأخيرة، حيث تتبقى فقط مراجعة بعض الأوراق من قِبل المحامين لإتمام عملية الانتقال.

وأشار رومانو، أن مانشستر يونايتد سيعلن عن تعاقده رسميًا مع كريستيان إريكسن خلال الأيام القليلة المقبلة، بعقد لمدة 3 سنوات.

 

 

ويُعد كريستيان إريكسن محل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية الراغبة في ضمه، أبرزهم توتنهام هوتسبير فريقه السابق.

وكان كريستيان إريكسن قد لعب في صفوف برينتفورد في الموسم الماضي 2021-2022، خلال الفترة من شهر يناير حتى شهر يونيو الماضي.

وساهم كريستيان إريكسن في استمرار فريق برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" وتجنب الهبوط لدوري الدرجة الأولى "التشامبيونشيب".

 

أزمة كريستيان إريكسن القلبية

يذكر أن كريستيان إريكسن قد خطف الأنظار في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، عندما سقط مغشيًا عليه بشكل مفاجئ، دون تصادم أو التحام مع اللاعبين، في مباراة منتخب الدنمارك وفنلندا، ضمن منافسات الجولة الأولى من المسابقة.

وتبيّن من الأطباء أن قلب إريكسن توقف لمدة 5 دقائق جراء أزمة قلبية مفاجئة، ليتم إنعاش قلبه من قِبل المسعفين بواسطة الصدمات الكهربائية، ويتم نقله إلى المستشفى، بعد التأكد من استقرار حالته الصحية وأنه ما زال على قيد الحياة، وسط ذهول من الجميع.

وأكد الجميع أن نجاة إريكسن من الموت بمثابة "معجزة"، حيث قرر الأطباء ضرورة خضوع إريكسن لعملية جراحية في القلب، من أجل زرع جهاز تنظيم ضربات القلب.