رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا..الأهلى ينهى إجراءات التعاقد مع البرازيلى «نانتس» للانضمام لـ«رجال اليد»

البرازيلي راؤول نانتس
البرازيلي راؤول نانتس أثناء التوقيع

أعلن خالد العوضي، مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي عن انتهاء إجراءات التعاقد مع البرازيلي راؤول نانتس؛ للانضمام إلى الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي بداية من الموسم الجديد.

وأوضح أن اللاعب وقع على عقود الانضمام للنادي لمدة موسمين، بعدما اجتاز الكشف الطبي بنجاح، وسوف ينضم إلى التدريبات الجماعية ضمن فترة الإعداد للموسم المقبل.

وأشار العوضي إلى أن نانتس يمثل إضافة كبيرة للفريق لما يملكه من خبرات كبيرة، في ظل تجاربه السابقة مع الأندية التي شارك معها، وأن التعاقد معه جاء في إطار توجيهات مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب بتدعيم فرق النادي بالعناصر المميزة؛ من أجل المنافسة على الألقاب خلال الفترة المقبلة.

 وكان راؤول جارسيا، المسؤول عن تطوير قطاع الناشئين لكرة اليد بالنادي الأهلي، تواجد في مقر النادي بالجزيرة بعد أن وصل إلى القاهرة لبدء مهام عمله بشكل رسمي.

وحرص خالد العوضي، مدير النشاط الرياضي، على عقد جلسة مع جارسيا في حضور ياسر لبيب رئيس جهاز كرة اليد رحب خلالها به وتمنى له التوفيق في مهمته.

وشرح جارسيا الخطوط العريضة لخطته التي تستهدف تطوير قطاع الناشئين من كافة الأوجه، خاصة ما يتعلق بالجوانب الفنية والبدنية بهدف الارتقاء بمستوى اللاعبين.

وشدد جارسيا على أن هدفه الأساسي هو إحداث نقلة كبيرة في قطاع الناشئين، لتطوير الفرق والمواهب المميزة، من أجل إمداد الفريق الأول بالعناصر الجيدة التي يمكن الاعتماد عليها في المستقبل.