رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: فوزى البنزرتى يقترب من تدريب الرجاء المغربى

فوزي البنزرتي
فوزي البنزرتي

يقترب التونسي فوزي البنزرتي من تدريب فريق الرجاء البيضاوي المغربي، خلال الفترة المقبلة، خلفًا للمغربي رشيد الطاوسي.

 

فوزي البنزرتي يقترب من تدريب الرجاء المغربي

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «هسبورت» المغربية، فإن عزيز البدراوي، رئيس نادي الرجاء، ينوي تعيين التونسي فوزي البنزرتي مديرًا فنيًا جديدًا للفريق، خلفًا لنظيره المغربي رشيد الطاوسي.

وأكدت الصحيفة المغربية وجود مفاوضات متقدمة تجري بين رئيس الرجاء و"شيخ المدربين".

وأشارت الصحيفة المغربية إلى أن البدراوي قد سافر إلى تونس لمناقشة العرض مع البنزرتي، لإقناعه بالعودة إلى الإشراف على الفريق البيضاوي.

 

 

ونوّهت الصحيفة إلى أنه لم يتم التوقيع على أي عقود بين الطرفين حتى الآن، ولكنهما اقتربا من التوصل لاتفاق على غالبية تفاصيل العقد، على أن يتم إنهاء كل الترتيبات الرسمية اليوم الخميس، في حال سارت الأمور كما هو مخطط لها من قِبل رئيس الرجاء.

يذكر أن فوزي البنزرتي قد سبق له تدريب فريق الرجاء البيضاوي المغربي، في موسم 2013-2014، ونجح في قيادة الفريق نحو نهائي كأس العالم للأندية، قبل الهزيمة أمام بايرن ميونخ الألماني.

كما تمكّن التونسي فوزي البنزرتي من قيادة فريق الرجاء البيضاوي نحو احتلال المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الاحترافي المغربي.

وكان فوزي البنزرتي قد توّلى تدريب فريق الاتحاد المنستيري في الموسم الماضي 2021-2022، وقاده للمنافسة على لقب الدوري التونسي حتى الجولة الأخيرة، وخسره لفائدة الترجي التونسي، لكن الفريق حقق إنجازًا تاريخيًا بالتأهل لدوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل.