رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد السلاح يسمح للجماهير بحضور بطولة العالم باستاد القاهرة

عبدالمنعم الحسينى
عبدالمنعم الحسينى

وجه الاتحاد المصرى للسلاح دعوة للجماهير المصرية لحضور منافسات بطولة العالم للكبار التي من المقرر أن تستضيفها مصر على ملاعب استاد القاهرة فى الفترة من 15 يوليو الجاري حتى 23 من الشهر ذاته. 

وسيكون هناك عدة شروط طبية وإجراءات احترازية لدخول الاستاد وحضور البطولة.

وأعلن الاتحاد عن تلك الدعوة وكافة الشروط والمتطلبات فى بيان رسمي اليوم الذى جاء على النحو التالي:

"يتشرف رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري للسلاح بدعوة سيادتكم لحضور فعاليات بطولة العالم للكبار والمقرر إقامتها بمصرنا الحبيبة باستاد القاهرة خلال الفترة من 15-7 حتى 23-7 -2022، برعاية معالي رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي علما بأن حفل الافتتاح يقام يوم 18-7-2022 الساعة الخامسة مساء مع الأخذ في الاعتبار ضرورة تقديم ما يفيد الحصول على جرعتي التطعيم ضد كورونا أو إجراء مسحة طبية قبل دخول الصالة.

يرجى التكرم بسرعة إرسال صورة البطاقة الشخصية وصورة شخصية وذلك لاستخراج id البطولة إذ لن يسمح الدخول بدونه مع ضرورة ارتداء الماسك الطبي طوال فترة التواجد بالاستاد على أن ترسل البيانات المطلوبة بحد أقصى يوم الأحد الموافق 10-7-2022 عبر البريد الإلكتروني [email protected]".

يذكر أن منتخب السلاح المصري شارك بفريق الرجال في دورة ألعاب البحر المتوسط بوهران الجزائر وحصد ميداليتين ذهبيتين لكل من زياد السيسي ومحمد السيد وبرونزية لمحمد حمزة ليحتل السلاح المصري المركز الثاني بجدول الميداليات.