رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لتفادى الإصابات.. سواريش يجبر لاعبى الأهلى على القياسات العضلية وياسر إبراهيم جاهز

مران الأهلي
مران الأهلي

يخضع لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي لقياسات عضلية بصفة مستمرة منذ تولي البرتغالي ريكاردو سواريش المسئولية الفنية، منذ توليه المهمة خلفا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني بعد فسخ عقده بالتراضي بين الطرفين.

 
وتهدف تلك القياسات إلي الوقوف علي حالة العضلات، من أجل تجنب الإصابة مبكرًا سواء في التدريبات أو المباريات التي يخوضها الفريق.


واستعان ريكاردو بعدد من الأجهزة المتطورة، لإجراء تلك القياسات التي تقي اللاعب من خطر التعرض للإصابة أو معرفة أسباب شكوي معظم اللاعبين من الإصابات العضلية في الفترة الأخيرة.


من ناحية أخري أثبتت الفحوصات الطبية التي أجراها ياسر إبراهيم في الـ48 ساعة الماضية، أن الإصابة التي يعاني منها بشد خفيف في العضلة الأمامية، ولن تعوقه عن المشاركة في المباريات المقبلة.


ومن المقرر مشاركة ياسر في التدريبات الجماعية مع الفريق خلال الأيام القليلة المقبلة، على أن يعلن بعدها جاهزيته لمواجهة فيوتشر في الدوري العام.


ويستعد نادي الأهلي لخوض العديد من المواجهات الهامة، ستكون بدايتها بمواجهة فيوتشر الثلاثاء المقبل ثم بيراميدز يوم 16 يوليو الحالي ببطولة الدوري العام، ثم الزمالك يوم 21 من الشهر ذاته، في نهائي كأس مصر “النسخة القديمة 2020”.