رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المدير الفنى لمنتخب السويس: العشرى لعب بطريقة الجوهرى.. وحافظ دماغ عبد الحميد بسيونى

طارق العشري
طارق العشري

أعرب ياسر الكناني، المدير الفني لفريق منتخب السويس، عن سعادته بتحقيق الفوز على فريق طلائع الجيش بهدف دون رد، وتأهل فريقه لدور ربع نهائي بطولة كأس مصر.

وأضاف ياسر الكناني، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"،  قمنا بتهيئة اللاعبين لمواجهة فريق الطلائع، مؤكدًا أنه بث الروح لديهم قبل تلك المباراة بعقد أكثر من جلسة معهم مطالبًا تحقيق الفوز على فريق لم يعرف الهزيمة خلال الفترة الماضية.

وتابع: حددت نقاط القوة والضعف، لدى فريق طلائع الجيش، وبدأنا وضع خطتنا من أجل تحقيق الفوز، مشيرًا إلى أن هناك لاعبين مميزين في دوري القسم الثاني.

وأشار إلي أن طارق العشري، المدير الفني لفريق الطلائع، من مدرسة محمود الجوهري التي تعتمد على الطريقة الدفاعية، وبدأنا وضع خطتنا على ذلك وأبلغنا اللاعبين أن فريق الطلائع يمتلك مهارات خاصة، ويجب وقف خطورتهم بتضييق المسافات عليهم.

وأوضح: إلي إن أهداف فريق طلائع الجيش السابقة جميعها من كرات ثابتة وقمنا بتحفيظ المدافعين التمركز الصحيح لمنع تسجيل الأهداف.

وعن مواجهة فريق سموحة، قال: لازم نحلم بالتأهل ولا بد من الجهد والكفاح ومزيد من التركيز لحسم التأهل،  مشيرًا إلى أنه يعرف طريقة لعب عبد الحميد بسيوني المدير الفني لفريق سموحة، قائلًا: انا عارف دماغ عبد الحميد بسيوني وسيستغل المهارات الخاصة للاعبيه.