رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بـ 4 ملايين دولار.. طارق حامد ينضم لـ اتحاد جدة فى صفقة انتقال حر

طارق حامد
طارق حامد

أكد الإعلامي كريم حسن شحاتة أن نادي اتحاد جدة السعودي، أنهي تعاقده مع طارق حامد، لاعب نادي الزمالك، مشيرا إلي أنه سيكون لاعبا جديدا للفريق السعودي في الموسم المقبل.

وقال كريم حسن شحاتة، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "كورة كل يوم"، المذاع علي قناة "الحياة"، إن طارق حامد سيحصل علي 2 مليون دولار في الموسم الواحد، وسيكون عقده مع الاتحاد لمدة موسمين، والثالث بالاتفاق بين الطرفين.

وكشف الناقد الرياضي أدهم الشرقاوي عن تفاصيل تعاقد فريق اتحاد جدة السعودي مع طارق حامد لاعب نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال أدهم الشرقاوي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي كريم حسن شحاتة، ببرنامج "كورة كل يوم"، المذاع علي قناة “الحياة”: اتحاد جدة تحمل مصاريف علاج طارق حامد خلال الفترة الماضية.

وأشار إلي إن اللاعب سيكون بديلا للمغربي كريم الأحمدي الذي تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور، قد أعلن في وقت سابق عن توقف المفاوضات مع طارق حامد، بسبب مغالاته في الأمور المالية أثناء مفاوضات تجديد التعاقد معه خلال الفترة الماضية.

وحدد مسؤولو الزمالك مبلغ 15 مليون جنيه في الموسم الواحد للاعب، في حالة عقد جلسة لتجديد عقده لمدة موسمين، ورفض مسؤولو القلعة البيضاء زيادة المبلغ المطروح من جانب مجلس الإدارة باعتبار أن اللاعب أوشك علي نهاية مشواره الكروي.