رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيراميدز يطرد شريف إكرامى: «عايزين لعيبة تجيب بطولات»

شريف إكرامي
شريف إكرامي

كشف مصدر مسئول داخل نادي بيراميدز، عن مفاجأة مدوية بشأن مصير الحارس الدولي للفريق شريف إكرامي من الاستمرار مع السماوي من عدمه الموسم المقبل.

 

بيراميدز يطرد شريف إكرامى: «عايزين لعيبة تجيب بطولات»
 

وعلم "الكابتن"، من مصادره الخاصة داخل النادي السماوي، عن وجود سياسية جديدة، سيتم اتباعها من قبل المسئولين استعدادا للموسم القادم 2022-2023.

 

وأضاف: "هذه السياسة تعتمد على ضرورة إعادة غربلة الفريق وتقييم لمستوى النجوم الكبار، تمهيدا لرحيل البعض منهم عقب نهاية الموسم والاعتماد على الناشئين".

 

وأوضح: "لا أحد يختلف على أهمية وجود الأسماء اللامعة الدولية، لكن المحصلة النهائية كنت صفر على مدار الموسم السابقة، لذلك سيتم تغيير سياسة التعاقدات مع لاعبيه متعطشين لتحقيق الألقاب".

 

وأشار المصدر، إلى أن شريف إكرامي منذ انضمامه لبيراميدز في صيف 2020، لم يقدم المردود المنتظر منه، ولم يتعلم من أخطائه الكارثية السابقة، التي كلفت الفريق ضياع الكثير من البطولات المحلية والقارية".

 

وأردف: "الحارس رفض الجلوس على مقاعد البدلاء خلال مباراة إنبي الماضية بالدوري لذلك تم استبعاده من قائمة الفريق، وكذلك مواجهة الليلة أمام سيراميكا بالكأس".

 

ومن المقرر أن يواجه بيراميدز نظيره سيراميكا كليوباترا، الليلة، في تمام التاسعة مساء، على استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات دور الـ 16 بكأس مصر.

 

وأكمل المصدر: "سيتم الاعتماد على الثنائي أحمد الشناوي والمهدي سليمان في مركز حراسة المرمى الفترة المقبلة، للاستمرار في المنافسة على قمة الدوري وكأس مصر بنسختها الحالية".

 

وأتم قائلا: "الموسم الحالي ربما يكون بمثابة الظهور الأخيرة لشريف إكرامي مع الفريق، وأن محمد أبوجبل حارس الزمالك الذي ينتهي تعاقده مع الأبيض نهاية هذا الموسم هو البديل المنتظر، في حالة عدم تجديد عقده".