رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد التعادل مع الجونة.. الأهلى يقرر فرض غرامات مالية على لاعبى الفريق

لاعبي الأهلي
لاعبي الأهلي

قرر سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بنادي الأهلي فرض غرامات مالية على لاعبي الفريق الأول عقب العروض السيئة التى أداها الفريق خلال الفترة الماضية وآخرها التعادل السلبي مع الجونة، أمس الأول الثلاثاء، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة التاسعة لبطولة الدوري الممتاز الذي جمعهما باستاد خالد بشارة بالغردقة.

 

جاء قرار عبدالحفيظ لإفاقة اللاعبين بعد الأداء الباهت الذي ظهروا عليه خلال مباراتي سموحة بالدوري الممتاز التي خسرها الأحمر والتعادل السلبي أمام الجونة ومن قبل خسارة بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

من جانبه أكد مدير الكرة أن قراره جاء لتثبيت مبدأ الثواب والعقاب داخل الفريق، ولسرعة إعادة اللاعبين للأداء الجيد وأضاف ان الجميع سيخضع لإختبارات بدنية بشكل دوري ومن يخالف التعاليمات سيعرض نفسه للعقاب المضاعف قائلا “لا وقت للتهريج”.

 

ورفض سواريش منح اللاعبين راحة من التدريبات أول أيام عيد الأضحى بسبب ارتباط الفريق بمواجهة فيوتشر، وقرر مواصلة التدريبات بشكل طبيعي.

 

ومنح ريكاردو اللاعبين راحة من التدريبات، اليوم الأربعاء، وسوف يستأنف الفريق تدريباته الجماعية غدًا الخميس.

 

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظره فويتشر في التاسعة من مساء الثلاثاء الموافق 12 يوليو من الشهر الجاري، في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين لبطولة الدوري المصري الذي سيقام على استاد “الأهلي we بالسلام".