رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تقارير: مانشستر يونايتد يستهدف ضم ديبالا لخلافة رونالدو

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو وباولو ديبالا

يبحث نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن صفقة هجومية من العيار الثقيل، لخلافة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في الموسم الجديد 2022-2023.

ويواصل كريستيانو رونالدو، إثارة الجدل حول مستقبله بعد غيابه عن تدريبات مانشستر يونايتد التحضيرية، استعدادًا لخوض منافسات الموسم الجديد 2022-2023، وذلك لليوم الثالث على التوالي.

 

مانشستر يونايتد يخطط للتعاقد مع ديبالا

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «لا ريبوبليكا» الإيطالية، فإن مانشستر يونايتد يخطط للتعاقد مع النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم يوفنتوس، في الصيف الحالي، تحسبًا لرحيل رونالدو المحتمل.

وأفادت الصحيفة، أن إدارة مانشستر يونايتد ترى أن ديبالا يُعد البديل الأمثل لخلافة رونالدو في الموسم الجديد 2022-2023، لاسيما وأنهما لعبا معًا في يوفنتوس.

ورحل ديبالا عن صفوف يوفنتوس، بعد انتهاء عقده في 30 يونيو الماضي، وبالتالي فإنه سيكون صفقة مميزة ومجانية لمسئولي مانشستر يونايتد في الوقت الحالي.

ويُعد ديبالا محل اهتمام قوي من قِبل ناديي ميلان وإنتر ميلان الإيطاليين، الراغبين في الحصول على خدماته في الصيف الحالي.

وكان ديبالا قد انتقل إلى صفوف يوفنتوس في عام 2015، وشارك مع الفريق في 291 مباراة، سجل خلالها 115 هدفًا، وقدم 48 تمريرة حاسمة.

 

رونالدو يغيب عن تدريبات مانشستر يونايتد

يأتي ذلك بعدما تأكد غياب رونالدو عن تدريبات مانشستر يونايتد لليوم الثالث على التوالي، ليثير الجدل حول مستقبله، ويجعل موقفه غامضًا من التواجد في معسكر الفريق التحضيري للموسم المقبل.

ومن المقرر أن يسافر مانشستر يونايتد، يوم الجمعة المقبل، إلى آسيا وأستراليا، لإقامة معسكر تحضيري للموسم الكروي المقبل، كان يفترض أن يتواجد فيه كريستيانو رونالدو.

 

مستقبل رونالو مع مانشستر يونايتد

وخلال الفترة الماضية، استمرت تكهنات التقارير الصحفية، التي تُشير إلى رغبة رونالدو في الرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد، في الصيف الحالي، بعد فشل الفريق في التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد 2022-2023.

وأنهى فريق مانشستر يونايتد الموسم الماضي، بالتواجد في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 58 نقطة.

وتترقب كبار الأندية الأوروبية موقف رونالدو، على رأسها تشيلسي الإنجليزي، بايرن ميونخ الألماني ونابولي الإيطالي، فضلًا عن إمكانية عودته إلى صفوف ريال مدريد الإسباني.

يذكر أن رونالدو قد انتقل إلى صفوف مانشستر يونايتد في صيف 2021 الماضي، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، مقابل حوالي 28 مليون يورو، وفقًا لما ذكرته التقارير الصحفية آنذاك.