رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شوبير يكشف شروط حارس طلائع الجيش الجديدة للانضمام للزمالك (فيديو)

محمد بسام
محمد بسام

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن آخر كواليس أزمة الحارس محمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش، بعد توقيعه لنادي البنك الأهلي والزمالك في توقيت واحد، وهو ما يعرض الحارس للإيقاف.

 

شوبير يكشف شروط محمد بسام الجديدة لتفعيل عقده مع الزمالك 

 

وأضاف شوبير في تصريحات إذاعية، صباح اليوم، الأربعاء: "الكل يعلم أن الحارس وقع بالفعل لنادي البنك الأهلي والأمور محسومة تماما".

وأضاف: "دخول الزمالك على خط المفاوضات مع محمد بسام، دفع الحارس للتراجع تماما عن فكرة الانضمام للبنك الأهلي لا سيما بعد توقيعه للأبيض أيضا".

وواصل شوبير: "بسام اشترط على مسئولي الزمالك أمرين هامين بشأن انتقاله للفريق في الميركاتو الصيفي الجاري، أبرزهم حل الموضوع وديا مع المسئولين في البنك الأهلي".

وأكمل: "كما طلب الحارس عدم استمرار أبوجبل مع الزمالك، مرحبا بالمنافسة مع محمد عواد لأنه لا يريد حدوث أزمات".

وأشار شوبير، إلى أن محمد بسام، حذر مسئولو القلعة البيضاء من عدم تنفيذ هذه الشروط، وهو ما يدفعه للتراجع عن تفعيل عقده مع الزمالك.

وأوضح شوبير: "طلائع الجيش قدموا عرضا مميز للحارس مؤخرا، لاستمراره مع الفريق بعد أدائه الرائع، متسائلا:" هل يجدد بسام عقده ثم يرحل بعد ذلك للزمالك عن طريق بعض الصفقات التبادلية بين إدارة الناديين ؟.

وينتهي عقد أبوجبل مع الزمالك، نهاية الموسم الجاري، حيث لم يجدد عقده مع القلعة البيضاء حتى الآن، وأصبح قريبا للغاية من الرحيل عن الفريق، في الميركاتو الصيفي الجاري 2022.