رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: برشلونة يستهدف ضم مدافع أياكس

نيكولاس تاجليافيكو
نيكولاس تاجليافيكو

يواصل نادي برشلونة الإسباني بحثه عن إبرام صفقات قوية جديدة، لتدعيم صفوف الفريق، خلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري.

 

برشلونة يخطط للتعاقد مع نيكولاس تاجليافيكو

ووفقًا لما ذكرته شبكة "سكاي سبورتس" العالمية، فإن برشلونة يخطط للتعاقد مع الأرجنتيني نيكولاس تاجليافيكو، مدافع أياكس أمستردام الهولندي، في الصيف الحالي.

وأفادت الشبكة العالمية، أن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، يرغب في تدعيم مركز الظهير الأيسر في الموسم الكروي الجديد 2022-2023، من خلال التعاقد مع نيكولاس تاجليافيكو.

وأشارت الشبكة العالمية، إلى أن إدارة برشلونة تضع خيارًا آخر، وهو التعاقد مع الإسباني ماركوس ألونسو، ظهير تشيلسي الإنجليزي، والذي يُعد أولوية للفريق الكتالوني في الوقت الحالي.

ويرغب فريق برشلونة في ضم ألونسو مقابل أقل من 10 ملايين يورو، وهو ما يرفضه تشيلسي الذي يريد الحصول على 13 مليون يورو مقابل السماح برحيل اللاعب. 

ولكن في حال عدم توصل إدارة برشلونة لاتفاق مع تشيلسي بشأن الحصول على خدمات ألونسو، فإنها ستتجه إلى ضم نيكولاس تاجليافيكو بمبلغ مالي أقل، والذي قد يصل إلى 5 ملايين يورو فقط.

ويُعد نيكولاس تاجليافيكو إحدى الركائز الأساسية في فريق أياكس، لذلك فهو محل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية الراغبة في الحصول على خدماته، مثل إشبيلية الإسباني، وأوليمبيك ليون الفرنسي.