رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حتحوت: الزمالك يتحرك للدفاع عن عبد الله السعيد.. واللاعب يتمني ارتداء القميص الأبيض ضد الأهلى

عبدالله السعيد
عبدالله السعيد

قال الإعلامي هاني حتحوت، إن نادي الزمالك، في تصريحات خاصة لبرنامج "الماتش" في تفاوض مع عبد الله السعيد، لاعب فريق بيراميدز، موضحًا أن اللاعب يرغب في اللعب للأبيض.

وأضاف هاني حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية،  ببرنامج "الماتش"، المذاع عل" قناة "صدي البلد"، مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أكد أن عبد الله السعيد لاعب الأهلى السابق وبيراميدز الحالى إضافة لأى فريق يتواجد ضمن صفوفه.

وأشار: إلى أن مرتضى منصور، أعلن خلال تصريحاته الخاصة "للماتش"، ترحيبه بالدفاع عن عبد الله السعيد فى قضيته المثارة حاليًا ضد النادي الأهلي، قائلًا: لا توجد لدي أي أزمة في الدفاع عن اللاعب بشكل تطوعي في هذه القضية؛ لأنه ليس طرفًا في الأزمة.

وأوضح: إلا أن رئيس نادي الزمالك قال أتمنى وجود عبدالله السعيد في الزمالك، إنه لاعب مميز وملتزم في الملعب وخارجه وبالفعل أتفاوض لضمه وارتدائه التيشيرت الأبيض.

واختتم: عبد الله السعيد، أكد أنه يتمنى اللعب لنادي الزمالك، قائلًا: عبد الله قال لمقربين منه إنه يتمنى إنهاء مسيرته مع الزمالك وارتداء القميص الأبيض ضد الأهلي.

وكان النادي الأهلي قد كلف المستشار القانوني للنادي محمد عثمان، باتخاذ الإجراءات القانونية ضد عبدالله السعيد، لاعب بيراميدز، الذي تحايل على تعاقده مع الأهلي المصري وأهلي جدة، وقام بفسخ التعاقد مع النادي السعودي واللعب لأحد الأندية المصرية، بالمخالفة لبنود العقد التي اشترطت غرامة 2 مليون دولار كشرط جزائي حال مخالفة بنود العقد.

ويجيز الحكم الصادر لنادي الأهلي الحجز على أموال عبدالله السعيد لدي الغير، بالإضافة إلي أي أموال سائلة أو منقولة أو عقارية حتي تمام الوفاء بالدين محل الحكم.

وقامت البنوك بالحجز علي أرصدة وحسابات وودائع اللاعب نفاذا للحكم النهائي الصادر في الدعوى التحكيمية، رقم 16 لسنة 4 ق لسنة 2020، من مركز التسوية والتحكيم الرياضي، وفاء لمبلغ 2 مليون دولار أمريكي، بالإضافة إلى مصروفات ورسوم التنفيذ.