رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رمضان السيد: الأهلى لديه إصرار على إهداء الدورى للزمالك.. وسواريش لم يصنع جملة واحدة

الأهلي والجونة
الأهلي والجونة

علق رمضان السيد، لاعب الأهلي السابق، على لقاء الفريق الأحمر أمام الجونة، في المباراة التي جمعت بينهما، والتي انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال رمضان السيد، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد شبانة، ببرنامج "بوكس تو بوكس"، المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن النادي الأهلي لديه إصرار علي إهداء الدوري للزمالك، بسبب تفريطه في النقاط بشكل سهل، مطالبا برحيل 12 لاعبا علي الأقل عن الفريق الأول.

وتابع: سواريش لم يصنع جملة واحدة علي مدار 180 دقيقة، مشيرا إلى أن النادي الأهلي لديه إصرار على إهداء الدوري للزمالك.

وأكمل: الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، سبب في التراجع البدني الذي يعيشه الفريق الأول، بسبب كثرة الإجازات.

وواصل: الإجازات سبب في تراجع مستوى بعض اللاعبين، على رأسهم أفشة وعمرو السولية، ولا صحة لمعاناة الأهلي من الإجهاد، إنما يتعلق بالجانب البدني.

وأردف: هناك 12 لاعبا في الأهلي على الأقل لا يستحقون التواجد داخل الفريق الأول، مشيرًا إلى أن شريف وصلاح محسن ومحمد هاني مشكلة كبيرة في تشكيل الفريق.

وأشار: إلى أن حسام حسن، الذي جاء للأهلي بملبغ مالي كبير غير قادر على تقديم أي إضافة داخل منطقة الجزاء، موضحا أن حمدي فتحي أصبح مهتما فقط بارتكاب الأخطاء.

واختتم: لا بد من وقفة كبيرة من إدارة الأهلي، وليست هناك مبررات للمدرب الجديد، ريكاردو سواريش، ولماذا تم التعاقد معه في هذا التوقيت.

تعادل الجونة سلبيا أمام نظيره الأهلي، دون أهداف، في المباراة التي جمعت الفريقين علي استاد خالد بشارة، في لقاء مؤجل من الأسبوع التاسع، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذا التعادل رفع الأهلي رصيدة للنقطة 45، محتلا المركز الثالث، بينما ارتفع رصيد الجونة عند النقطة 22 محتلا المركز الرابع عشر.