رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. 5 آلاف مشجع فى نهائى كأس مصر بين الأهلى والزمالك

 الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

تقرر حضور 5 آلاف مشجع لمباراة الأهلي والزمالك المقرر لها 21 يوليو الجاري في نهائي بطولة كأس مصر، بواقع 2500 مشجع لكل فريق، في اللقاء المقرر له التاسعة مساء باستاد القاهرة.

 

كان الأهلي وصل للقاء النهائي بعدما فاز على نظيره بتروجت بهدفين نظيفين، منذ أيام ليضرب موعدًا مع الغريم التقليدي الزمالك الذي تأهل سلفًا.

 

من ناحية أخرى تقرر رسميًا إقامة مباراة مصر ومالاوي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023، بحضور 12 ألف مشجع، في ستاد الإسكندرية. 

 

وتعد سعة 12 ألف مشجع، هي السعة الكاملة لاستاد الإسكندرية، الذي اعتمد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم قبل أيام قرار استقباله المواجهة في شهر سبتمبر المقبل. 

 

كان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" أعلن رسميًا تأجيل منافسات النسخة المقبلة لكأس الأمم الإفريقية، لتنطلق في شهر يناير 2024، بدلًا من موعدها السابق في يونيو 2023، لأسباب تتعلق بالحالة المناخية لكوت ديفوار مستضيف البطولة. 

 

بدأ مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم صرف مستحقات الحكام عن شهري فبراير ومارس الماضيين. وكان مجلس إدارة الاتحاد برئاسة جمال علام اعتمد رسميًا قرار صرف مستحقات الحكام خلال اجتماعه نهاية الشهر الماضي، قبل أن يبدأ صرف المستحقات خلال الأيام الجارية. 

 

ويعكف مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم على تطوير منظومة التحكيم، حيث تم التعاقد مع الإنجليزي مارك كلاتنبرج لقيادة لجنة تطوير التحكيم، على أن يبدأ عمله خلال الفترة المقبلة.