رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أقلهم الشحات.. «الكابتن» يكشف تقييم «سواريش» لنجوم الأهلى بالدرجات

ريكاردو سواريش
ريكاردو سواريش

كشف مصدر داخل نادي الأهلي، عن تفاصيل تقرير الجهاز الفني للفريق الأول بعد مباراته أمام بتروجيت في نصف نهائي كأس مصر، التي انتهت بفوز الأهلي بهدفين دون رد.

وقال المصدر إن اللاعبين تفاجأوا، بعرض البرتغالي ريكاردو سواريش لدرجات كل لاعب، أثناء شرح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال المباراة.

وذكر المصدر أن التقييم الخاص بمحلل الأداء منح محمد عبدالمنعم وعمرو السولية أعلى درجة، حيث حصل كل منهما على تقييم 7 من 10.

بينما حصل كل من محمد مجدي قفشة، وعلى معلول، وحمدي فتحي على تقييم 6.5 من 10 في المرتبة الثانية خلف الثنائي المذكور أعلى.

وتابع المصدر أن محمد هاني كان ضمن أسوأ اللاعبين في المباراة وحصل على تقييم 5 من عشرة بسبب الأخطاء الكثيرة التي وقع فيها.

وشدد على أن حسين الشحات نال أسوأ تقييم في المباراة وحصل على درجة 4 من 10 بسبب الأخطاء الكثيرة التي وقع فيها، مع وجود ملاحظات على تحركاته وقصوره في الأدوار الخططية.

وأكد المصدر أن هذا التقييم كان سببًا رئيسيًا في استبعاد اللاعب من مباراة الفريق التي ستقام الليلة، أمام الجونة ضمن منافسات الجولة 19 من بطولة الدوري العام.

وكان بيان صادر عن اللجنة الطبية للنادي الأهلي قد زعم تغيب اللاعب عن المباراة بسبب الإصابة، في حين تأكد «الكابتن» من مصادره بأن السبب وراء استبعاد اللاعب هو تقييم محلل الأداء.