رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. إيهاب جلال يطالب الجبلاية بمستحقاته الكاملة عن شهرى مايو ويونيو

ايهاب جلال
ايهاب جلال

طالب إيهاب جلال المدير الفنى السابق للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، مسؤولو اتحاد الكرة برئاسة جمال علام بضرورة تحويل مستحقاته الكاملة لدى الجبلاية وهى عبارة عن راتب شهرى مايو ويونيو كاملين دون أى نقصان وفقا للعقد المبرم بين الطرفين.

 

وفوض جلال، وكيل أعماله تامر النحاس بالتفاوض مع أعضاء الجبلاية للحصول على مستحقاته كاملة بعد قرار إقالته يوم 15 يونيو الماضى عقب مباراة الفراعنة الودية أمام كوريا الجنوبية التى أقيمت يوم 14 يونيو الماضى، حيث أكد جلال أن العقد مدون فيه أن أى فترة من الشهر تعتبر شهرا كاملا وبالتالى فإن الفترة التى قضاها جلال مع الفراعنة فى تمثل شهرين كاملين منذ توقيع العقود فى بداية شهر مايو.

 

كما طالب المدير الفنى السابق للفراعنة بضرورة الحصول على مكافأة الفوز على منتخب غينيا فى المباراة التى أقيمت فى القاهرة ضمن الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا التى تستضيفها كوت ديفوار أوائل عام 2024.

 

ورفض جلال كل محاولات أعضاء الجبلاية لإنهاء الأمر بطريقة ودية، مؤكدا أنه دفع ثمن تغاضيه على وضع شرط جزائى فى عقده مع اتحاد الكرة.

 

 وقاد إيهاب جلال منتخب مصر فى ثلاث مباريات فاز فى الأولى على غينيا بهدف نظيف وخسر فى الثانية أمام إثيوبيا بهدفين نظيفين ثم خسر وديًا فى المباراة الثالثة أمام منتخب كوريا الجنوبية بنتيجة 4-1.