رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلى اليوم بتوقيت مصر

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي اليوم بتوقيت مصر

يهتم جمهور نادي الأهلي بمباريات الفريق الأول لكرة القدم للمارد الأحمر في مختلف البطولات، خاصة موعد مباراة الأهلي اليوم في بطولة الدوري المصري الممتاز التي يخوضها الفريق هذا العام في منافسة شرسة مع غريمه التقليدي فريق نادي الزمالك وفريق نادي بيراميدز، حيث يسعى النادي الأهلي إلى الفوز بالمباريات المؤجلة ليعبر إلى صدارة الدوري لهذا الموسم.

 

ويبحث الآلاف من الأشخاص من محبي وعشاق كرة القدم عن موعد مباراة الأهلي اليوم بتوقيت مصر، وكذلك أيضا القنوات الناقلة للمباراة، ومن خلال هذا التقرير نوافيكم بكافة التفاصيل اللازمة حول هذا الأمر.

 

موعد مباراة الأهلي اليوم بتوقيت مصر

وتنطلق صافرت مباراة اليوم التي تجمع فريق نادي الأهلي وفريق نادي الجونة ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز المؤجلة من الأسبوع التاسع في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة ويستضيف اللقاء استاد خالد بشارة بالغردقة.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى اليوم

 

وتذاع المباراة اليوم على قنوات أون تايم سبورت، حيث تعتبر هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري الممتاز والبطولات المحلية على التليفزيون، وذلك على التردد التالي:


 

تردد قناة أون تايم سبورت 2022

 قناة أون تايم سبورت 1

  • تردد القناة على القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد: 10853
  • معدل الترميز: 27500
  • الاستقطاب: أفقي
  • معامل تصحيح الخطأ 5/6
  • الدرجة 7.3 غرب

ويحل النادي الأهلي في المركز الثالث في الدوري المصري الممتاز برصيد نقاط 44 نقطة من 20 مباراة خاضها المارد الأحمر، بينما يأتي نادي بيراميدز في المركز الثاني برصيد نقاط 49 نقطة من 23 مباراة ويتصدر النادي الزمالك جدول الترتيب برصيد نقاط 51 نقطة من 23 مباراة خاضها الفارس الأبيض.

 

ووقع نادي الأهلي في شباك الهزيمة في مباراته الماضية في الدوري المصري الممتاز بعد هزيمته أمام نادي سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث تألق لاعب فريق نادي سموحة مروان حمدي خلال المباراة وأحرز هدفين، بينما أحرز الهدف الثالث لفريق سموحة اللاعب عبدالكبير الوادي.

 

أما أهداف النادي الأهلي فأحرزها اللاعب طاهر محمد طاهر في الدقيقة 59 من عمر اللقاء وفي الوقت بدل الضائع أضاف اللاعب حسام حسن الهدف الثاني.