رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. إقامة مباراة مصر ومالاوى بحضور 12 ألف مشجع باستاد الإسكندرية

منتخب مصر
منتخب مصر

تقررت رسميًا إقامة مباراة مصر ومالاوي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2023، بحضور 12 ألف مشجع، في استاد الإسكندرية.

 

ويحتل المنتخب الوطني المركز الأخير في مجموعته بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية، 2023، برصيد 3 نقاط، وبفارق الأهداف عن منافسيه في المجموعة، وهم: إثيوبيا، ومالاوي، وغينيا.

 

وتعد سعة 12 ألف مشجع، هي السعة الكاملة لاستاد الإسكندرية، الذي اعتمد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم قبل أيام قرار استقباله المواجهة في شهر سبتمبر المقبل.

 

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، أعلن، رسميًا، تأجيل منافسات النسخة المقبلة لكأس الأمم الإفريقية، لتنطلق في شهر يناير 2024، بدلًا من موعدها السابق في يونيو 2023، لأسباب تتعلق بالحالة المناخية لكوت ديفوار مستضيف البطولة.


ويلتقي المنتخب الوطني نظيره منتخب مالاوي، يوم 19 سبتمبر المقبل، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من التصفيات، فيما سيسافر لمواجهة منتخب مالاوي في مباراة الجولة الرابعة يوم 27 من الشهر نفسه.

وحقق المنتخب المصري الفوز على منتخب غينيا في الجولة الأولى بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الأولى، وخسر أمام إثيوبيا بهدفين لهدف في الجولة الثانية.