رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شبح الإقالة يهدد تامر مصطفى قبل مواجهة الأهلى والجونة

تامر مصطفى
تامر مصطفى

بات مصير تامر مصطفى، المدير الفني لفريق الجونة، مرهونًا بنتيجة مواجهته ضد الأهلي، في المباراة المؤجلة من الأسبوع التاسع للدوري الممتاز.

ويلتقي الأهلي، الجونة، اليوم، في التاسعة مساءً، على ملعب خالد بشارة بالغردقة.


وترددت أنباء خلال الساعات الماضية، عن دخول مسئولي الجونة في مفاوضات مع طلعت يوسف، لقيادة الفريق، والإطاحة بتامر مصطفى، حال الهزيمة أمام الأهلي.

الجونة يعاني في الفترة الأخيرة من تراجع النتائج، الذي أدخله ضمن مراكز مؤخرة الدوري، والصراع على النجاة من شبح الهبوط لدوري القسم الثاني.

 

تامر مصطفى قاد الجونة في 9 مباريات حقق خلالها فوزًا واحدًا على الاتحاد السكندري، بهدف دون رد، وتعادل مرة واحدة مع فاركو دون أهداف، ونال 7 هزائم منها 6 هزائم في الدوري أمام فيوتشر، وسيراميكا كليوباترا، وإيسترن كومباني، بنتيجة واحدة بثلاثة أهداف لهدفين.

فيما خسر الجونة أمام بيراميدز بهدفين مقابل هدف، وأمام المقاصة والمصري بهدف دون رد؛ فيما تلقى الهزيمة في كأس مصر أمام المقاولون بهدفين نظيفين، وفي المباريات التسع سجل الجونة 8 أهداف ودخل مرماه 15 هدفًا.

 

ويحتل الجونة المركز الرابع عشر في جدول الدوري، برصيد 21 نقطة من 6 انتصارات وثلاثة تعادلات، و13 هزيمة، وسجل 20 هدفًا، ودخل مرماه 29 هدفًا.